مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 31-8-2019 الدوري الأنجليزي

ليفربول وبيرنلي
يتطلع نادي ليفربول إلى الحفاظ على سجله في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة مائة في المائة قبل الاستراحة الدولية أثناء سفره إلى بيرنلي وذلك يوم السبت 31 اغسطس في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمامال ساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكنك المشاهدة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويتصدر حاملين لقب دوري أبطال أوروبا يورجن كلوب ثلاثة انتصارات من ثلاثة، مع فوز 3-1 على أرضه على آرسنال في نهاية الأسبوع الماضي كتحذير لبقية المتنافسين على اللقب بأن ليفربول لن يكون من السهل تغييره.

يدخل رجال يوجن كلوب إلى اللعبة بصفتهم الفريق الإنجليزي الوحيد الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان آخرهم فوزاً مريحاً 3-1 على آرسنال في أنفيلد نهاية الأسبوع الماضي وفي الوقت نفسه، تعادل بيرنلي مع وولفز 1-1 يوم الأحد في الدوري، حيث حصل راؤول خيمينيز على هدف التعادل الأخير لحرمان كلاريتس من النقاط الثلاث ومع ذلك ، تم طرد رجال شون ديشي من كأس كاراباو مؤخرًا من سندرلاند يوم الأربعاء في هزيمة مفاجئة.

نابي كيتا لاعب ليفربول مشكوك فيه في المباراة ، حيث ما زال لاعب خط الوسط يعاني من إصابة في الفخذ قبل اصطدامه بكأس السوبر مع تشيلسي يبقى الحارس الأول أليسون في الخارج لاستمرااره في الاصابة في القدم، مما يعني أن أدريان سيحافظ على مكانته في الفريقلفترة اخرى.

بالنسبة إلى المدير الفني لبيرنلي، فإن لديه مخاوف قليلة بشأن الإصابة، مع توفر غالبية فريق الفريق الأول للاختيار تم استبعاد يوهان بيرج جودموندسون من مباراة كأس كاراباو مع سندرلاند بسبب إصابة في ربلة الساق، لكن المدير أكد أن هناك احتمالًا بالتورط يوم السبت المقبل.

في المباراة ذاتها في الموسم الماضي، ادعى رجال كلوب النقاط في مواجهة قوية تقدم فريق بيرنلي عبر جاك كوراك في بداية الشوط الثاني، قبل أن يتمكن الفريق الضيف من الفوز بأهداف من جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو شاكيري.

يعتمد المدير الفني الألماني يوجين كلوب على خاصية التدوير في فريقه بشكل كبير في تلك المناسبة، لكن من المؤكد أن هذا ليس هو الحال هذه المرة بعد بداية مثالية للموسم الجديد، يعتبر ليفربول الفريق الوحيد في الدوري الذي حقق انتصارات في أول ثلاث مباريات. في الآونة الأخيرة، قام محمد صلاح ببطولة كأس العالم ضد أرسنال، حيث سجل هدفين ليساعد فريقه على الفوز 3-1.

هناك بعض المخاوف بشكل دفاعي ، مع ظهور أربعة الظهر ضعيفة إلى حد ما في المباريات الافتتاحية بالطبع ، لعب غياب أليسون دورًا رئيسيًا ، لكن فريق ريدز سيحرص على الحصول على أول ورقة نظيفة لهذا الموسم.

وفي الوقت نفسه، خرج برنلي من كأس كاراباو يوم الأربعاء من قبل سندرلاند أثبت قرار راحة غالبية الفريق الأول أنه مكلف، حيث فشلت البدائل في التأثير ومع ذلك، من غير المرجح أن تفقد ديشيان الكثير من النوم أثناء خروج الكأس المبكر، مع تحديد الأولويات بثبات في أماكن أخرى.

حصل فريق بيرنلي على أربع نقاط من مباراته الثلاث الأولى في الدوري، بينما هزمته الوحيدة حتى الآن ضد آرسنال في ملعب الإمارات، حيث يحالف الحظ رجال بيرنلي بعدم الخروج بنقطة في يوم افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز كان آشلي بارنز واحداً من أفضل اللاعبين أداءً في شهر افتتاح الدوري الممتاز، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا أربعة من كل ثلاثة حتى الآن.
اكتبلنا تعليق