مشاهدة مباراة الاهلي واطلع بره بث مباشر اليوم 23-8-2019 دوري أبطال أفريقيا

الاهلي واطلع بره
يترقب جمهور الأهلي المصري مشاهدة فريقهم أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية لخوض غمار إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا،yalla shoot kora على موعد مع نقل أحداث وفاعليات مباراة الأهلي VS اطلع بره في دوري الأبطال.

وحسم الأهلي لقاء الذهاب لصالحه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، سجلها وليد أزارو هدفين، وعلي معلول هدف وأحمد الشيخ هدف، واقترب بشدة من حسم بطاقة العبور إلى دور الإثنين والثلاثين خاصة أن المباراة الثانية أيضا ستكون على ملعب برج العرب كون الفريق السوداني طلب خوض مباراته في مصر.

مباراة اليوم بين الأهلي وبطل جنوب السودان لن تكون مثيرة في أحداثها فقط، وإنما ستحظى أيضا بمشاهدة كبيرة نظرا لأنها ستكون المباراة الأولى للفريق تحت القيادة الفنية المؤقتة لمحمد يوسف بعد رحيل المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ورحل لاسارتي عن الأهلي بفرمان من مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة أسطورة النادي محمود الخطيب، بعد الفشل في بلوغ دور الثمانية من بطولة كاس مصر، أمام بيراميدز اف سي وتوديع المسابقة التي يحمل لقبها المارد الأحمر.

قناة أون سبورت ستكون في الموعد لنقل أحداث مباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يمكنكم مشاهدتها عبر التردد 10853 ومعامل الترميز 27500.

ويرى الجمهور الأهلاوي أن قرار الإطاحة بلاسارتي جاء متأخرا فقد تعرض الفريق هزات كبيرة لعل من أبرزها توديع البطولة المفضلة للفريق دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية بعد الخسارة المذلة في جنوب إفريقيا أمام صن داونز بخماسية نظيفة قبل أن يحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد في برج العرب لكنه لم يكن كافيا لمواصلة المشوار.

تقام مباراة الأهلي واطلع بره في الثامنة مساء اليوم الجمعة وهذا سيكون بتوقيت كل من مصر وفلسطين وسوريا وليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة واليمن والعراق ولبنان.

وتأمل الجماهير الحمراء في مشاهدة فريقها وهو يمتع داخل أرضية الملعب في ظل الأسماء القوية والكبيرة التي يمتلكها الفريق في كل خط من خطوط الملعب وأخرها الدعم الذي حدث هذا الصيف بالتعاقد مع المالي أليو ديانج والثنائي محمد مجدي أفشة، ومحمود متولي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اطلع بره اليوم:

محمد يوسف استقر بشكل كبير على الأسماء التي سيدفع بها في مواجهة اطلع بره اليوم الجمعة، إلا أن هناك بعض المراكز يمكن أن يتم الحديث بشأنها لأنها تضم أكثر من لاعب على نفس المستوى المطلوب كخط الوسط.

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ

في خط الهجوم: مروان محسن

الظهير الأيسر المميز علي معلول لن يشارك في هذه المباراة نظرا لحصوله على إذن بالسفر إلى تونس من أجل الاطمئنان على نجله الذي تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية كما أن محمد يوسف سيحاول إشراك عدد من الأسماء التي لم تشارك منذ فترة ومنح الصفقات الجديدة بعض الوقت كمحمد مجدي أفشة القادم من صفوف بيراميدز.
اكتبلنا تعليق