مشاهدة مباراة الوحدة وابها بث مباشر اليوم 30-8-2019 الدوري السعودي

al-wehda-vs-abha
يخوض نادي أبها الوافد الجديد للدوري السعودي للمحترفين اختبارا مثيرا أمام نظيره الوحدة في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الأسبوع الثاني من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان ويمكنكم مشاهدتها بدون تقطيع عبر موقع yalla shoot kora.

نبدأ حديثا عن صاحب الأرض والضيافة فريق الوحدة الذي سقط في الجولة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره أمام الإتفاق بهدفين دون رد، سجلهما كل من فواز عوض الطريس ، والتونسي نعيم سيليتي.

بالتأكيد البداية لم تكن موفقة للفريق الوحداوي الذي تسعى جماهيره لتحقيق الانتصارات والابتعاد عن شبح الهبوط منذ الجولات الأولى، وضمان مركز مميز في نهاية المسابقة.

تشكيلة الوحدة السعودي المتوقع للقاء أبها اليوم:

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

في خط الدفاع : فواز الصقور - خالد أدنون - عبد الرحمن الريو - ساري عمرو.

في خط الوسط : وليد باخشوين - انسيلمو دى موريس - ماركوس جليرمى - إيمري كولاك - قودوين كاريق.

خط الهجوم :يوسف نياكاتى.

الفريق الوحداوي مر على تشكيلته العديد من اللاعبين بعد التدعيم القوي من الإدارة والإطاحة بعديد اللاعبين الذين قدموا مستويات ربما تكون جيدة والبعض الآخر لم يحظ بفرصة التعبير عن نفسه ، كالكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك والذي كان معارا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى انتهاء فترة إعارة الحارس المصري محمد عواد وانتقاله إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي.

تشكيلة أبها المتوقعة:

عبدالعالي محمدي - أمين عطوشي - أحمد الحبيب - كريم برناوي - روبن غابريل - كريم عواضي - خالد الزيلعي - سعد بقير - سميحان النابت – اندرياتسيما.

وتشاهدون مباراة الوحدة ضد أبها في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق ، الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت جرينتش، وتنقل المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية KSA Sport.

وسيحاول أبها تصحيح المسار بعد التعثر أمام وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري السعودي، فريق الهلال ، بالخسارة بنتيجة 4-2 في الجولة الافتتاحية حيث جاءت ثنائية الضيوف عن طريق كل من الملغاشي أندرياتسيما والجزائري سعد بقير.
اكتبلنا تعليق