مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 30-8-2019 الدوري الأسباني

athletic-bilbao-vs-real-sociedad
سيلتقي أتلتيك بلباو وريال سوسيداد يوم الجمعة 30 اغسطس على ملعب سان ماميس للعب مباراتهما بالدور الثالث في الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة تامباراة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora عادةً ما يكون دربي الباسك شأنًا كبيرًا وغالبًا ما ينتج عنه بطاقات حمراء وعقوبات كلا الفريقين مهزومان منذ بداية الموسم ولهما أربع نقاط لكل منهما ستشهد ثلاث نقاط من دربي الباسك يوم الجمعة أن أتلتيك أو ريال سوسيداد يتصدران جدول الدوري الأسباني في وقت مبكر، بالإضافة إلى تأمين حقوق المفاخرة المحلية للأشهر المقبلة.

حقق ريال سوسييداد نجاحًا أكبر في أحدث اشتباكات مع أتلتيك بلباو، حيث فاز بثلاثة وفقد واحدة من اللقاءات الخمسة السابقة. تميزت ثلاث من هذه المباريات بأكثر من 2،5 هدفًا، وشهدت نفس المباريات أيضًا أهدافًا في كلا الطرفين. سجل ميكيل أورزبال لمصلحة ريال سوسييداد في كل من الانتصارات الثلاثة الأخيرة لفريقه نجح أتلتيك بلباو في الفوز بواحد فقط من آخر سبع مباريات مع ضيفه ريال سوسيداد.

لم يتمكن أي من الأطراف المشاركة في آخر ثماني مباريات من مباريات أتلتيك بلباو من تسجيل أكثر من هدفين. أنتجت ثلاثة من آخر خمس مباريات في الفريق أكثر من 2،5 هدفًا ، في حين شهدت جميعها باستثناء واحدة أهدافًا مسجلة في كلا الطرفين لم يهزم اثليتيك في اثني عشر مباراة متتالية في سان ماميس يشبه إلى حد كبير خصومهم القادمون من بلباو، لم تشهد أي من المواجهات الستة الأخيرة للفريق أي فريق شارك في تسجيل أكثر من مرتين تميز اجتماعان من آخر خمسة اجتماعات لفريق ريال سوسيداد بأكثر من 2،5 هدفًا ، حيث شهد ثلاثة من الفريقين تسجيل الأهداف.

اللاعبون المفقودون لدى فريق أتلتيك بلباو: أوسكار دي ماركوس ، وإنيجو كوردوبا ، وغوركا غوروزيتا.

اللاعبون المفقودون لدى فريق ريال سوسييداد: كيفن رودريجيز ، أندر بارنيكتسيا ، موديبو ساجنان ، أليكس سولا.

كان أول لقاء مسجَّل له بالتعادل 1-1 في عام 1913، حيث جاء أتليتيك من 0-2 لأسفل ليفوز 4-2 في أول مباراة له بعد تشكيل LaLiga في عام 1928. وكان لا ريال له اليد العليا في السنوات الأخيرة، وفاز بثلاثة من الخمسة الاخيرة في الدوري الاسباني كان فوزه 3-1 خارج ملعبه على سان ماميس في أكتوبر الماضي، بشكل ملحوظ ، آخر هزيمة له على أرضه في جميع المسابقات.

يمتلك فريق ريال سوسيداد أيضًا نواة محلية قوية، بما في ذلك اللاعبان الدوليان الأسبان في إسبانيا يضاف إلى ذلك نجوم عالميون، بما في ذلك توقيع قرض صيفي من نادي ريال مدريد مارتن أوديجارد وهو هداف رائع في الفوز 1-0 على ملعب مالوركا كما هو الحال دائمًا عندما يتعلق الأمر بديربي الباسك، فإن الفوز لأي من الفريقين سيكون أكثر من النقاط الثلاث.
اكتبلنا تعليق