مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم 24-8-2019 الدوري الإيطالي

بارما ويوفنتوس
سيكون ملعب "اينيو تارديني"، جاهزا لاستقبال مباراة يوفنتوس وبارما، التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر، وذلك في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بث مباشر عبر موقع يلا شوت كورة للقاء المنتظر بين يوفنتوس ضد بارما.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أكد في وقت سابق أنه جاهز لخوض منافسات الموسم الجديد وتحقيق مزيد من التحديات، ومن أبرزها بكل تأكيد تحقيق دوري أبطال أوروبا والحفاظ على لقب الدوري الإيطالي.

رونالدو الذي انضم إلى صفوف السيدة العجوز في صيف عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني جاء من أجل هدف واحد الجميع يريده في تورينو وهو لقب دوري الأبطال، ورغم ذلك فقد جاءت النسخة الماضية من دوري الأبطال مخيبة للآمال وودع المسابقة من دور الثمانية على يد شباب أياكس أمستردام الهولندي.

مباراة بارما ستكون بدون المدرب ماوريتسيو ساري القادم من تشيلسي الإنجليزي، وذلك بسبب إصابته بمرض الالتهاب الرئوي حيث أعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن ساري سيغيب عن مواجهة بارما اليوم السبت ومواجهة الجولة المقبلة أمام نابولي وصيف النسخة الماضية.

قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ستكون في الموعد كما هو الحال في السنوات الأخيرة من أجل تقديم المتعة والإثارة لجميع المشاهدين في كل مكان ، وهذه المرة ستكون المتعة أكبر والرغبة أكثر قوة خاصة بعد التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستهل يوفنتوس مشواره بمواجهة بارما في السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، البث المباشر مباراة بارما VS يوفنتوس.

تشكيلة السيدة العجوز لن تخرج عن الأسماء التي خاض بها ساري فترته التحضيرية مع إحداث بعض التغييرات لكن تبدو هناك أسماء لا يمكن المساس بها كالبرتغالي رونالدو والمخضرم جيورجيو كيليني والبوسني ميراليم بيانيتش.

التشكيلة المحتملة لفريق يوفنتوس في مواجهة بارما اليوم:

في حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: أليكس ساندرو – جيورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – دانيلو.

في خط الوسط: أدريان رابيو – ميراليم بيانيتش – سامي خضيرة.

في خط الهجوم: دوجلاس كوستا – كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا.
اكتبلنا تعليق