مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم 24-8-2019 الدوري الألماني

بايرن ميونخ وشالكه
سيحاول فريق بايرن ميونخ الخروج من نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة، عندما يحل ضيفا على شالكه على ملعب فيلتينس أرينا وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة اليوم الموافق الرابع والعشرين من أغسطس، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه بدون تقطيع عبر موقع yalla shoot kora في الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الألماني.

لا حديث يعلو في ميونيخ عن حديث تعاقد البافاري مع البرازيلي فيليب كوتينيو، قادما من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وهو تدعيم مميز للغاية فاللاعب واحد من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة.

القوة الضاربة التي سيعتمد عليها المدرب نيكو كوفاتش، ربما ستغير مسار الفريق بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام هيرتا برلين في الجولة الأولى من البوندسليجا، فالفريق تعاقد مع كوتينيو ونجم إنتر ميلان إيفان بيرسيتش، وهما بكل تأكيد صفقتين مميزتين للغاية.

تشكيل كوفاتش المتوقع أمام شالكه:

في حراسة المرمى : مانويل نوير .

في خط الدفاع : لوكاس هيرنانديز – نيكلاس شولي – جوشوا كيميتش - ديفيد الابا .

في خط الوسط : توليسو – تياجو الكانتارا – توماس مولر .

في خط الهجوم : كينجسلي كومان – سيرج جنابري - روبيرت ليفاندوفيسكي .

تشاهدون مباراة بايرن ميونخ وشالكه وهي قمة مباريات الجولة الثانية من البوندسليجا في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة بالإضافة إلى توقيت كل من القدس وطرابلس ودمشق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة بالإضافة إلى توقيت الدوحة والمنامة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان، إضافة إلى أن هذا الموعد هو أيضا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأمل فريق شالكه في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد التعادل السلبي في أول مباراة أمام بورسيا مونشينجلادباخ في المواجهة التي أقيمت على ملعب بروسيا بارك، فالجميع يمني النفس بانتصار على حامل لقب الدوري الألماني بايرن ميونخ فاللقاء سيقام على ملعب شالكه ووسط الزخم الجماهيري الكبير.

ويقود مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه الحكم ماركو فرايتز في المباراة التي سوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 والتي تشاهدونها من خلال التردد 11547 ومعدّل الترميز 27500، مع وجود استوديو تحليلي وتعليق عربي.
اكتبلنا تعليق