مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مايوركا بث مباشر اليوم 1/9/2019 في الدوري الاسباني


يستقبل فريق فالنسيا ضيفه ريال مايوركا في الخامسة مساء اليوم بتوقيت مصر ، على ملعب الميستايا في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بدون تقطيع يمكنكم مشاهدة مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا عبر موقع يلا شوت كورة .

جماهير ملعب الميستايا لن تقبل بأي حال من الأحوال مسلسل نزيف النقاط في بداية الدوري الإسباني ، فقد حقق الخفافيش نقطة واحدة فقط في أول مباراتين.

البداية للخفافيش كانت على ملعبهم ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث جاء هدف فالنسيا الوحيد عن طريق كيفين جاميرو.

وفي الجولة الثانية ذهب فالنسيا إلى ملعب بالايدوس وهو ملعب سيلتا فيجو ولم تكن الأوضاع كما يتمناها جمهور فالنسيا حيث انتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، مشاهدة مباراة فالنسيا ضد سيلتا فيجو بدون تقطيع.

ويواجه فالنسيا نظيره ريال مايوركا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان والإمارات ، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت قطر والبحرين والعراق واليمن ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة .

تشكيلة فالنسيا المتوقعة لمباراة ريال مايوركا:

في حراسه المرمي :سيليسين

في خط الدفاع : غايا، بتشيني، غاراي، باوليستا.

في خط الوسط :واس، بريخو، غويديس، كوندوجبيا.

في خط الهجوم : جاميرو، جوميز.

وسوف تقوم قناة Bein Sport HD 1 بنقل مواجهة فالنسيا Vs ريال مايوركا على الهواء مباشرة في اليوم الثاني من الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية عبر التردد 11547 ومعدّل الترميز 27500.

ريال مايوركا كان أفضل حالا من فالنسيا فسيدخل مواجهة اليوم على ملعب الميستايا وفي جعبته 3 نقاط حققها من فوز في الجولة الأولى على حساب إيبار بهدفين مقابل هدف، لكنه عاد وسقط في فخ الهزيمة في الأسبوع الثاني أمام ريال سوسيداد.
اكتبلنا تعليق