مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 1/9/2019 في الدوري الانجليزي


تترقب جماهير كرة القدم في إنجلترا والعالم ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر ، في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات من خلال موقعكم المميز yalla shoot kora.

قمة كبيرة يحتضنها ملعب الإمارات وهو معقل نادي المدفعجية في ختام منافسات اليوم الثاني من الأسبوع الرابع من البريمير ليج ، رابط مباشر مباراة أرسنال vs توتنهام بدون تقطيع .

وتتصدر مباراة الديربي عناوين الصحف والمواقع الإليكترونية في المملكة المتحدة وأوروبا كونها مباراة من العيار الثقيل تنتظرها الجماهير ، مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام بدون تقطيع.

وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء "توقيت مصر والأردن وفلسطين"، الساعة السادسة والنصف مساء اليوم "توقيت مكة المكرمة وبيروت وبغداد وصنعاء والمنامة"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت مسقط وأبو ظبي".

توتنهام هوتسبير بدأ الموسم بشكل جيد وتمكن من خطف فوز ثمين أمام استون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يحقق تعادلا مثيرا أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بهدفين لمثلهما، وفي مفاجأة غير متوقعة خسر السبيرز على ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

وتعثر أرسنال في الجولة الماضية كما هو الحال بالنسبة لفريق توتنهام، لكن الجانرز خاضوا مواجهة قوية أمام خصم عنيد وهو ليفربول، حيث حقق الأخير الفوز بنتيجة ثلاثتة أهداف مقابل هدف، حيث جاء هدف المدفعجية الوحيد من توقيع البديل توريرا.

وتمكن أرسنال من جمع 6 نقاط من فوزين في الجولتين الأولى على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف والثانية أمام بيرنلي بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام بجودة عالية.

التشكيل المتوقع لأرسنال اليوم:

في حارس المرمى : بيرند لينو

في خط الدفاع : ميتلاند نايلز - ديفيد لويز - سوكراتيس - مونريال

في خط الوسط: جو ويلوك - جويندوزي - سيبايوس

في خط الهجوم: نيلسون - أوباميانج - لاكازيت

التشكيل المتوقع لتوتنهام اليوم:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: كيلي ولكر بيترس - دافينسون سانشيز - توبي الديرفيريلد - داني روز

في خط الوسط: موسى سيسوكو - هاري وينكس - تانجى ندومبيلي

في خط الهجوم: لوكاس مورا - هاري كين - ايريك لاميلا.
اكتبلنا تعليق