مشاهدة مباراة روما ولاتسيو بث مباشر اليوم 1/9/2019 في الدوري الايطالي


يعود لاتسيو إلى استاد أوليمبيكو ليواجه روما في ديربي ديلا كابيتالي في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى 2019/20 وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيتمكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة المباراة على موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وفاز الموسم الماضي وقسم الفريق إلى رأس سلسلة فاز 3-1 في سبتمبر من عام 2018 بينما فاز لاتسيو 3-0 في مارس 2019 فيما يتعلق بعدد المرات التي واجهوا فيها بعضهم البعض فإن الرقم يقف على 150 في الدوري الايطالي و 170 في جميع مسابقات لقاء ذو ​​قيمة عالية، حيث أن كلا الناديين يتطلعان إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يأتي فريق سيمون إنزاجي إلى اللعبة بثقة وزخم حيث أظهروا أداءً شاملاً على الطريق في استاد لويجي فيراريز ضد سامبدوريا فيالمباراة وتقدم عن طريق ايمبولي كالعادة مع هدفين في المباراة اختار لويس ألبرتو تمريرة حاسمة في فوز 3-0 كان هناك واحد فقط اكتساب جديد الذي بدأ الصدام ضد لاتسيو كان هذا الظهير مانويل لازاري، الذي جعل وجوده محسوسًا بالفعل وأصبح بالفعل أحد المعجبين المفضلين في بداية الحملة.

وأثبت لاتسيو سبب رغبته من قبل المدرب سيمون إنزاجي لقد كان شرارة ساطعة، حيث قدم القوة والسرعة والإبداع وخلق الفرص من خلال رمي السهام صعودًا وهبوطًا على الجهة الأمامية واستكمال عدة تقاطعات كان لسيرج ميلينكوفيتش سافيتش أيضًا واحدة من مبارياته المناسبة، حيث أظهر سبب عزمه الشديد على الاحتفاظ به لمدة عام آخر. طوال المباراة، كان مهيمنًا في الهواء.

كان فريق باولو فونسيكا مقدماً قويًا، لكنه أظهر بالتأكيد نقاط ضعف في خط المواجهة أمام جنوة يوم الأحد الماضي في روما تعادل روما مع جنوة 3-3. لقد تخلىوا عن الصدارة في واحدة وليس اثنتين بل ثلاث مرات ولم يتمكنوا من إنهاء المباراة بثلاث نقاط. خوان خيسوس خاض المباراة لينسى حيث كان المدافع مسؤولاً عن معظم أهدافه وسوف يرغب في الارتداد هذا الأحد ضد لاتسيو إذا أتيحت له الفرصة.

ولكن يبدو هذا غير مرجح للغاية حيث أن النادي قد حصل للتو على كريس سمولنج من مانشستر يونايتد بدا إيدن دزيكو و كوسنيز تحت الهيمنة على روسوبلو، وسجل كل منهما هدفًا في المباراة مجرد توقيع عقده الجديد في الأسبوع الماضي قدم البوسني حقًا، مبينًا تجربته، في حين أظهر الشاب التركي أنه سيكون لاعبًا رائعًا يتطلع إليه في المستقبل القريب.

يواجه لاتسيو وروما بعضهما البعض في دربي وسيكون كل ناد جاهزًا كما لن يرغب أي منهما في قبول الخسارة أمام منافسه بدأ لاتسيو بداية قوية، حيث سيطروا على معظم المباراة ضد سامبدوريا حيث سجل سيرو إيموبيل أول هدفين له هذا الموسم وسجل جواكين كوريا هدفه الأول اكتسب مانويل لازاري المكتسب حديثًا فريقه لاول مرة وأظهر سبب رغبة لاتسيو في تحقيقه لأنه كان فعالاً على الجانب الأيمن حيث نجح في تسجيل أي تمريرات رائعة في المربع بضرب المدافعين واحداً تلو الآخر ولديه فرصة للتسجيل أما بالنسبة لسيرج ميلينكوفيتش سافيتش ولويس ألبرتو.

سجلوا في ثلاث مناسبات مختلفة للفوز على جنوة ولكنهم فشلوا في الصدارة. كان جنكيز أندر وإيدن دزيكو وألكسندر كولاروف في قائمة النتائج ، حيث سجل اللاعب البوسني مجهودًا فرديًا رائعًا ومكافأًا لعشاق نادي رومانيستي بعد توقيع عقد جديد مع النادي الأسبوع الماضي.
اكتبلنا تعليق