مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري السعودي

al ahli-vs-al-wehda
تشتعل أجواء الدوري السعودي للمحترفين منذ البداية، وهذه المرة ستكونون على موعد مع لقاء قوي يجمع الأهلي ونظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية "الجوهرة المشعة"، في الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر ، وتتابعونها مباشرة عبر موقع يلا شوت كورة المفضل بالنسبة لكم.

موعد مباراة أهلي جدة ضد الوحدة في الدوري السعودي

اللقاء القوي بين أهلي جدة والوحدة في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان ، يمكنكم متابعته في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة مساء اليوم السبت بتوقيت تونس ، الساعة السابعة و35 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القدس ، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة و35 دقيقة مساء بتوقيت سلطنة عمان وهو نفس التوقيت في أبو ظبي الإماراتية، وتلتقون مع مباراة الأهلي والوحدة عبر قناة الرياضية السعودية HD 2 عبر القمر الصناعي نايل سات.

الثقة تعود لكتيبة أهلي جدة قبل موقعة الوحدة

ظن الجميع في بداية الدوري أن الأهلي لن يكون قادرا على تحقيق نتائج إيجابية بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام الوافد الجديد لدوري الأكير محمد بن سلمان نادي العدالة بنتيجة 1-1، لكن ومع حلول الجولة الثانية تمكن رفقاء النجم السوري عمر السومة من تحقيق فوز ثمين على الإتفاق بهدفين لهدف.

التشكيلة المنتظرة للأهلي أمام الوحدة:

في حراسة المرمي : محمد العويس

في خط الدفاع : حسين عبدالغني – محمد خبراني – محمد آل فتيل – سعيد المولد

في خط الوسط : سلمان المؤشر – عبدالفتاح عسيري – جوزيف دي سوزا – دانييل أليكسيتش

في خط الهجوم : دجانيني تفاريس – عمر السومة

وخسر الوحدة أمام الإتفاق بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من الدوري السعودي قبل أن يسقط مجددا أمام أبها الصاعد حديثا للدوري السعودي بهدفين مقابل هدف، حيث يبحث زعيم مكة عن فوزه الأول وأول 3 نقاط في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

التشكيلة التي سيدفع بها مدرب الوحدة أمام الراقي:

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة

في خط الدفاع : فواز الصقور - خالد أدنون - عبد الرحمن الريو - ساري عمرو

في خط الوسط : وليد باخشوين - انسيلمو دى موريس - ماركوس جليرمى - إيمري كولاك - قودوين كاريق.

في خط الهجوم :يوسف نياكاتى.

وتمني جماهير الأهلي النفس بمعانقة فريقها لبطولة الدوري السعودي هذا العام رغم المنافسة الشرسة على الصدارة ما بين النصر حامل اللقب والهلال الوصيف بالإضافة إلى الشباب.
اكتبلنا تعليق