مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم 14-9-2019 الدوري الأسباني

يسعى برشلونة للفوز في فيمباراته القوية والقمة المبكرة امام نادي فالنسيا الخفافيش يوم السبت 14 سبتمبر وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الاسباني على موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث خسر الإسباني وظيفته في ثلاث مباريات فقط في الموسم الجديد وبعد أقل من أربعة أشهر من قيادة النادي إلى مجد كوبا ديل ري ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

بدأ نادي برشلونة حامل اللقب بداية بطيئة للموسم الجديد برصيد أربع نقاط من مباراته الثلاث الأولى ، ويحتاج إرنستو فالفيردي للفوز مع أتلتيكو مدريد الذي بدأ بالفعل في التراجع في وقت مبكر من الدوري الاسباني وقام كل من لويس سواريز و عثمان ديمبلي بالتقاط الإصابات في الليلة الافتتاحية للحملة ولم تتوفر بعد ، بينما ليونيل ميسي لم يلعب بعد هذا الموسم بسبب مشكلة في ربلة الساق.

تحمل برشلونة بداية مختلطة حتى 2019-20 وافتتحوا دفاعه عن لقب الدوري الاسباني بعد خسارته أمام اتليتيك بلباو قبل هزيمة ريال بيتيس والتعادل مع أوساسونا ونتيجة لذلك ، يحتل المركز الثامن في الدوري الأسباني برصيد أربع نقاط ، وهو ما يتساوى مع خصومه يوم السبت ، فالنسيا. لوس تشي يزور كامب نو على خلفية فوزه على مايوركا قبل نهاية الشوط الأول.

فاز اتليتيكو مدريد متصدر الدوري بثلاثة من ثلاثة هذا الموسم ، ولا يمكن لبرشلونة تحمل المزيد من التراجع حتى في وقت مبكر من الحملة ، لذلك سيكونون متحمسين لثلاث نقاط يوم السبت.

ليونيل ميسي مرة أخرى خارج برشلونة ، مع تعويذة كامب نو لا تزال تعاني من إصابة في ربلة الساق. عثمان ديمبيلي وصامويل أوميتي سيغيبان عن بلوجرانا.

هناك أخبار أفضل بالنسبة لفالفيردي مع نيلسون سيميدو وآرثر ميلو وكليمنت لينجليت وأنطوان غريسمان ولويس سواريز ، كلهم عادوا إلى التدريبات بعد الاستراحة الدولية ويأتي التشكيل المتوقع لبرشلونة: تيرشتيجن ؛ سيميدو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا ؛ بوسكيتس ، دي جونغ ، راكيتيتش ؛ بيريز ، غريزمان ، سواريز

تجد فالنسيا نفسها في موقف فضولي يتمثل في أن تتساوى في النقاط مع برشلونة يتجه إلى هذه المباراة ، لكن بعد إقالة مدربه بسبب النتائج السيئة يجب أن يكون صراع يوم السبت شديداً ، حيث لا يزال ميسي خارج المنافسة ، لكن فالفيردي سيكون واثقًا من سواريز وجريزمان مجتمعين لتحقيق الفوز على أرضه.

ليونيل ميسي ، من غير المفاجئ ، افتقده برشلونة في بداية الموسم الجديد على هامش المباراة بسبب إصابة في ربلة الساق ، فإن النجم الأرجنتيني لم يظهر حتى الآن مع بلوجرانا ، ولن يخاطر يوم السبت ، وفقًا لخافيير جيرالدو من سبورت حتى من دون ميسي ، يمتلك برشلونة تشكيلة هائلة ، والنجوم مثل أنطوان جريزمان ولويس سواريز يتمتعون بجودة أكثر من كافية للتسبب في مشاكل فالنسيا.

أضاع سواريز معظم الموسم حتى الآن بسبب الإصابة ، لكنه "يفوز بسباقه ليكون لائقًا لمباراة الدوري الإسباني" ، لكل رياضة حتى إذا عاد أوروجواي إلى أرض الملعب ، إلا أن فريق إرنستو فالفيردي سيظل يفتقد إلى تعويذة الهجوم ، والتي تحدث فرقًا كبيرًا في الجانب:
اكتبلنا تعليق