مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز بث مباشر اليوم 31-8-2019 الدوري الألماني

يستعد نادي بايرن ميونخ لمنافسة جديدة في اطار منافسات الدوري الالماني والبحث عن ثلاث نقاط جديدة امام فريق ماينز يوم السبت 31 اغسطس وذلك في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكنك متابعة المابارة حصريا عبر موقع يلا شوت كورة YALLA SHOOT KORA بايرن ميونيخ ضد ماينز من المتوقع أن يكون مفيدًا للغاية للفريق المضيف سوف يقاتل فقط الفريق الذي يقوم برعايته بعد مرور الأسبوعين الأولين من موسم الدوري الألماني 2019-20 وكان ماينز أحد خصوم بايرن الذي أصبح هدفًا للموسم الماضي انتهت مباراة بايرن ميونيخ ومينز ماينز الموسم الماضي بنتيجة 6-0 لتفوز على روبرت ليفاندوفسكي واصدقائه.

يفضل ماينز أن يكون قادراً على جني ثلاث نقاط في هذه المعركة. علاوة على ذلك، بعد الفريق الذي صنعه نيكو كوفاتش تعثر في الأسبوع الأول من الدوري الألماني لأنه تعادل 2-2 في هرتا برلين الفريق الذي يتمتع بوضع بطل الدفاع قد كسب أربع نقاط فقط.

وفي الوقت نفسه، ماينز هي الفريق الذي خسر في أول مباراتين. بعد هزيمتهم 0-3 في مقر فرايبورج ، فقد خسروا أيضًا ثلاث نقاط عندما ظهروا مضيفين أمام بوروسيا مونشنغلادباخ.

ظهر كوتينيو لأول مرة مع بايرن ميونيخ في مباراة يوم السبت الماضي التي فاز فيها شالكه 3-0. لعب البرازيلي 33 دقيقة في الشوط الثاني في غيلسنكيرشن ، قبل أن يسجل هدفه الأول منذ انضمامه إلى العمالقة البافاريين على سبيل الإعارة لمدة موسم من برشلونة في مباراة استعراضية ضد ناديه فيلسوفن روت فايس بعد 24 ساعة. دعا المدرب نيكو كوفاتش إلى التحلي بالصبر مع كوتينهو قبل مباراة شالكه ، لكن من المتوقع أن يطلق العنان لأحدث نجم له شهرة كبيرة من خارج ملعب ماينز.

ويجب على ماينز اكتشاف طريقة لإيقاف روبرت ليفاندوفسكي في ملعب أليانز أرينا حقق مهاجم بايرن ميونيخ هدفا في تعادل المباراة الأولى مع هرتا برلين، ثلاثية في شالكه، ويبدأ عطلة نهاية الأسبوع برصيد 14 هدفا في آخر 13 مباراة له في الدوري ضد ماينز ومما زاد الطين بلة للمدرب ساندرو شوارتز، خسر ماينز جميع مبارياته التنافسية الثلاثة حتى الآن هذا الموسم .

سجل ليفاندوفسكي جميع أهداف بايرن في الدوري الألماني الخمسة حتى الآن هذا الموسم ,أحرز ألفونسو ديفيز هدفه الأول والوحيد حتى الآن في البوندسليجا ضد ماينز، حيث سجل الهدف النهائي في المباراة التي فاز فيها الفريق يوم 6-0 في الموسم الماضي.

فاز بايرن في كل من مبارياته الأربع الأخيرة ضد ماينز ، حيث سجل 14 هدفًا في مجمله وتمكن من الدخول مرة واحدة فقط سجل ماتيتا 30 في المائة من أهداف ماينز في دوري الدرجة الأولى الألماني الموسم الماضي (14/46)، وشباك شوارز شباكه مرة واحدة فقط في ثلاث مباريات منافسة بدونه هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

بايرن ميونيخ: نوير - كيميتش ، سول ، هرنانديز ، ألابا - توليسو ، تياجو - غنابري ، كوتينهو ، كومان - ليفاندوفسكي

التكشيل المتوقع لماينز: مولر - بروسينسكي ، هاك ، نياخات ، مارتن - كوندي ، فرنانديز ، لاتزا - بيتوس -سوزالي ، كويسون
اكتبلنا تعليق