مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر اليوم 7-9-2019 ودية

البرازيل وكولومبيا
تواجه البرازيل بطلة أمريكا الجنوبية كولومبيا في مباراة ودية في ميامي يوم السبت 7 سبتمبر 2019 وذلك في تما الساعة الثانيو ونصف صباحا بتوقيت القاهرة وفي تمام الياعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الرابعة ونصف بتوقيت ابو ظبي وبمكنك مشاهدة مباراة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora في ما يعد بأن تكون مباراة مسلية بين العمالقة في الوقت الذي تقاتل فيه أوروبا بأكملها للوصول إلى بطولة أوروبا الصيفية المقبلة، من المقرر أن يحتل لقاء ودود رفيع المستوى بين اثنين من القوى الكبرى في أمريكا الجنوبية مركز الصدارة. تجدد البرازيل وكولومبيا منافساتهما عندما يحبسان قرنين في ملعب هارد روك في ميامي.

بعد فوزه بكأس أمريكا في الصيف، سيتم طرد البرازيل لاستمرار زخم فريقها، لكن كولومبيا معارضة شديدة على الرغم من ذلك، فإن منتخب السلساو في سلسلة من 16 مباراة غير مهزومة، وهو شيء يرغبون في الاستمرار في المستقبل المنظور.

خسارتهم الوحيدة جاءت في كأس العالم العام الماضي أمام بلجيكا، التي تقف أمامها مباشرة في التصنيف العالم وفي الوقت نفسه، فإن البرازيل في حالة تقدم دفاعي هائل، حيث حصلت مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات، مع تسجيل بيرو من ركلة جزاء ضدهم خلال البطولة الصيفية مع الفوز القاري، البرازيل بالتأكيد فعلت الشياطين من كأس العالم الماضي ومع ذلك، لا بد من الحفاظ على شكلها ومستوياتها العالية على الأقل حتى البطولة العالمية القادمة في قطر.

تعد مباارة كولومبيا فرصة ممتازة لـتيتي لتجربة بعض نجومه الأكثر شبابًا قد تكون هذه الألعاب أيضًا فرصة للتخلص التدريجي من بعض النجوم الذين تجاوزوا ذروتهم بحلول موعد وصول البطولة العالمية القادمة إن خصومهم، كولومبيا، يسيرون في شكل معقول لقد تعرضوا للضرب مرة واحدة فقط في آخر 11 مباراة تحت 90 دقيقة.

سيتولى المدرب كارلوس كيروز مسؤولية مباراته الدولية رقم 200 عندما يلتقي فريقه الكولومبي مع البرازيل، ويأمل أن تكون مباراة لا تنسى يأخذ هارد تالك الآن نظرة فاحصة على الجانبين لقد خسروا أمام تشيلي في كوبا أمريكا بركلات الترجيح، بحيث لن يتم احتسابها كجزء من الإحصائيات المذكورة أعلاه ومع ذلك، جاءت هزيمتهم العادية الوحيدة ضد كوريا الجنوبية في مباراة ودية.

تيتي لديه فريق هائل تحت قيادته ولديه مجموعة نابضة بالحياة للاختيار من بينها أبرز الغائبين عن تشكيلة كوبا أمريكا هو أليسون، الذي أصيب بجروح منذ يوم افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بدلاً من ذلك، ستحصل اديرسون على فرصة نادرة لإثارة إعجابه ومشاركته في الحصول على نقطة حراسة المرمى.

يجب على داني ألفيس الاحتفاظ بمكانه على الجانب الأيمن من الدفاع توقيع فلامنجو الجديد هو واحد فقط من لاعبين خارجيين فوق سن الثلاثين لإدراجهما في التشكيلة، مع تياجو سيلفا هو الآخر من المحتمل أن يكون ألفيس، الذي كان مؤدًا بارزًا في بطولة كوبا أمريكا، كبداية لأن تيت بالتأكيد لا يمكن أن يتجاهله للانتصار الذي ساعد في تحقيقه.

يجب إكمال خط المواجهة بواسطة ماركينيوس وسمير، اللذين سيشاركان لأول مرة في البرازيل الأخبار الكبيرة هي إدراج نيمار في تشكيلة الفريق، حيث غاب نجم سان جيرمان عن بطولة كأس أمريكا بسبب الإصابة عودة نيمار تعني أن إيفرتون سواريس قد انسحب من تشكيلة الفريق، مع تعيين نجم باريس سان جيرمان الساخط ليحل محله في الفريق غابرييل جيسوس عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويجب أن يبدأ ديفيد نيريس في مكانه، حيث يتصدر روبرتو فيرمينو خط البرازيل ضد كولومبيا تشكيلة البرازيل المحتملة : اديرسون ؛ ألفيس ، ماركينوس ، سيلفا ، سمير ؛ ألان ، فابينيو ، كوتينهو ؛ نيريس ، فيرمينو ، نيمار
اكتبلنا تعليق