مشاهدة مباراة البرازيل وبيرو بث مباشر اليوم 11-9-2019 ودية دولية

بيرو والبرازيل
تتطلع البرازيل لإنهاء كسر الدولي على مستوى عال كما أنهم يأملون في مواصلة سيرهم الذي لم يهزم يوم الاربعاء 11 سبتمبر في تمام الساعة الخامسة فجرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة المباراة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora حيث يلتقون مع بيرو في مباراة ودية أخرى رفيعة المستوى. وتأتي البرازيل في هذه اللعبة بعد تعادل مثير 2-2 مع كولومبيا في ميامي. في حين أن الجماهير كانت سعيدة بالنتيجة ، كان المدير تيت يرى مشكلة في التغلب على هدفين.

قبل تلك المباراة ، كانت البرازيل قد سلمت أكثر من هدف واحد مرة واحدة فقط في 46 مباراة والتي جاءت خلال كأس العالم ضد بلجيكا. ومع ذلك ، سيكون المدير مقتنعًا بمهارة فريقه بعد أن عاد النجم نيمار بعودة مذهلة إلى المراحل الدولية ، بهدف إظهاره ضد الكولومبيين.

عانت بيرو من هزيمة ثقيلة في المرة الأخيرة التي واجهت فيها البرازيل وستأمل في تجنب نتيجة مماثلة. كان هذا اللقاء هو نهائي كأس أمريكا 2019 في البرازيل ، وستتطلع بيرو إلى الانتقام من أبطال القارة. ومع ذلك ، لن تكون مهمة سهلة ، بالنظر إلى نوع الشكل الذي يتواجد فيه خصومهم في الوقت الحالي.

تدخل بيرو في هذه اللعبة على خلفية هزيمة ساحقة أمام الإكوادور. انتهت المباراة 0-1 ، لكن البيروفيين هم الذين سيطروا على الإجراءات لمعظم أجزاء اللعبة. أبدت بيرو ، في الماضي ، مرونة في طريقة لعبها ، بينما أثبتت أيضًا أنها قد تكون من الصعب تقسيم الجانب ، حتى بالنسبة للفرق الكبيرة.

بإمكان تيتي أن يرن التغييرات ويضمن أنه يسمح لمعظم لاعبي فريقه بعرض مواهبهم. من المرجح أن يغير المدرب وجه الفريق الذي بدأ ضد كولومبيا في ميامي. ومع ذلك ، لن يتطلع المدير إلى استبدال الفريق بأكمله ، خاصة الأربعة الآخرين ، حيث يبحث عن خيارات شراكة ملموسة.

يمكن أن يكون هناك تغيير في موقف خط الوسط الدفاعي مع استبدال فابينيو بكاسيميرو ، في حين أن ألان ولوكاس باكيتا يمكن أن يحل محل كوتينهو وآرثر في تعديل خط الوسط قد يُمنح برونو هنريك فرصة للبدء مع ديفيد نيريس على الجانب الأيمن. نيمار ، الذي يعتبر واحداً من سجل أسطورة البرازيل رونالدو الذي سجل 62 هدفاً ، سيبدأ في الجانب الأيسر من الهجوم تشكيلة الفريق المحتمل (4-3-3): ويفرتون؛ فاجنر ، ميليتاو ، سيلفا ، ساندرو ؛ ألان ، فابينيو ، باكيتا ؛ نيريس ، هنريك ، نيمار

قد لا تجري بيرو العديد من التغييرات على فريقها على الرغم من هزيمتها المؤسفة أمام الإكوادور في آخر مرة. بمعنى أنه من المحتمل أن يحتفظ ريكاردو جاريكا بمعظم لاعبيه من المباراة السابقة لمواجهة التهديد الذي تشكله البرازيل في هذه المباراة الودية القادمة. ومع ذلك ، فإن أحد اللاعبين الذين سيغيبون عنهم في مثل هذا الصدام البارز هو مهاجمهم الغامض باولو غيريرو ، الذي يفتقد للاصابة.

من المرجح أن يحتفظ بيدرو جاليز بمركزه في الهدف ، على الرغم من أن كارلوس يضغط من أجل البدء بالنظر إلى أن هذه المباراة هي مباراة ودية. أحد المجالات التي يمكن أن يبحث عنها غاريكا هو الدفاع المركزي. اللاعب الأكثر ترجيحاً هو كارلوس زامبرانو ، الذي يمكن أن يحضر لأندرسون سانتاماريا.
اكتبلنا تعليق