مشاهدة مباراة انجلترا وكوسوفو بث مباشر اليوم 10-9-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

انجلترا ضد كوسوفو
تواصل إنجلترا حملتها المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 ضد كوسوفو يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكنك مشاهدة المباراةة عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora وقد فازت "الأسود الثلاثة" بمبارياتها الثلاث الأولى وبدات في حالة جيدة للتأهل بعد فوزها يوم السبت على بلغاريا 4-0 ، فهل يجب على المدرب جاريث ساوثجيت التفكير في تجربة سانت ماريز.

شهد الأداء السائد في ويمبلي أن يسجل انجلترا انتصارًا ثالثًا على التوالي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، حيث تمكن هاري كين ورايم ستيرلينج من التغلب على بلغاريا للحفاظ على فريقه في صدارة المجموعة الأولى. 0 النصر، وهي النتيجة التي تركته وشريكه في الإضراب على خمسة أهداف لكل منهما في البلياردو.

يمكن أن تفتح إنجلترا مجالاً لالتقاط الأنفاس على قمة المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 إذا تغلبت على كوسوفو يوم الثلاثاء، لكن عليها إنهاء هزيمة خصومها في 15 مباراة دون أن يخسروا ذلك.

فاز فريق جاريث ساوثجيت بكل من تصفياته الثلاثة ويحتل نقطة واحدة في صدارة المجموعة المكونة من خمسة فرق قبل أول لقاء له على الإطلاق مع كوسوفو انكلترا الجولة قبالة الشوط الدولي مع مباراة على أرضه ضد كوسوفو يوم الثلاثاء ، والثاني في المجموعة الأولى في غضون ثلاثة أيام.

جلب كلا الفريقين شكل الفوز إلى سانت ماري بعد الانتصار بالفعل خلال هذا الفاصل الدولي. فازت إنجلترا على بلغاريا 4-0 على ملعب ويمبلي، في حين تأثرت كوسوفو من الخلف لتفوز على جمهورية التشيك 2-1.

وشهدت تلك عودة كوسوفو انتصارات متتالية للمرة الأولى في عام 2019 ومددت فترة هزيمتها إلى 15 مباراة ، وسجل هاري تان لاعب توتنهام هوتسبر ثلاثة أهداف في مرمى منتخب إنجلترا ضد بلغاريا - اثنان من ركلة جزاء رغم أنه لا يزال هناك مجال للتحسين فيما يتعلق بساوثجيت.

ظهر حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق روب جرين مؤخراً على بي بي سي 5 لايف سبورت وحذر من أن كوسوفا صاحب المركز الثاني قد يكون التهديد المفاجئ خلال هذه المرحلة أدى ثلاثية ثلاثية كين أمام بلغاريا إلى بلوغه 25 هدفًا دوليًا في مسيرته في الظهور الأربعين لإنجلترا، وهو هدف واحد أمام أسطورة وست هام يونايتد جيف هورست.

وشهد المدرب برنارد تشالاندز فوز كوسوفا على المجموعة الأولى في آخر مباراتين على الرغم من تهديدها المتزايد، ما زال يتعين على إنجلترا الاحتفاظ بالاحتياطيات ثم الحصول على بعض النقاط الثلاث تحدث المهاجم إلى ITV بعد فوزه يوم السبت وأشاد الثناء على الشريك التهديف رحيم ستيرلنج، الذي ترجم شكل مانشستر سيتي.

فازت كوسوفو مؤخراً على بلغاريا 3-2 لتحقق فوزها الثاني في ثلاث مباريات خارج أرضها فاز الفريق على مالطا 5-0 في نوفمبر من العام الماضي، لكنهم تعادلوا أيضًا مع أذربيجان (0-0)، وجزر فارو والجبل الأسود (1-1) خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.

لم تتعرض إنجلترا للضرب في التنظيم منذ خسارتها 2-1 على أرضها أمام إسبانيا منذ عام تقريبًا ، وسيأملون في الحصول على ورقة نظيفة ثالثة على التوالي عندما تسافر كوسوفو إلى ساوثامبتون.
اكتبلنا تعليق