مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة وجورماهيا بث مباشر اليوم 29-9-2019 دوري أبطال أفريقيا

gor-mahia-vs-usm-alger
يقابل فريق جورماهيا الكيني نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في موقعة كبيرة يشهدها ملعب موي ستاديوم، في الخامسة مساء اليوم بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار مباريات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تتابعونها مباشرة عبر موقع yalla shoot kora.

اتحاد الجزائر يقترب من بلوغ دور المجموعات

وسيكون فريق جورماهيا مطالبا بتسجيل ثلاثة أهداف دون استقبال أية أهداف عندما يواجه اتحاد العاصمة الجزائري اليوم حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة كبيرة لاتحاد الجزائر تقربه من دور المجموعات ومقارعة الكبار في الأدوار المقبلة من المسابقة الإفريقية.

مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر كانت قد انتهت بفوز اتحاد العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث سجل كل من ربيع مفتاح "هدفين"، وزكريا بن شاعة "هدفين" هو الآخر.

تبدأ مباراة اتحاد الجزائر ضد جورماهيا في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط ، الثالثة عصرا بتوقيت مصر ، الثالثة عصرا بتوقيت الأردن ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش ، الواحدة ظهرا بتوقيت عاصمة موريتانيا نواكشوط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء وبغداد وبيروت .

تشكيلة جورماهيا المتوقعة أمام اتحاد العاصمة:

في حراسة المرمى: فريدريك أودهيامبو.

في خط الدفاع: فيلمون أوتيتنو - هارون شاكافا - تشارلز مومانى.

في خط الوسط: بونفيس أوموندي - ارنست ويندو - جيوفري أوشينج - كينث موجوانا - فرانسيس كاهاتا.

في خط الهجوم: جاك تويسينجي وصامويل أونيانجو.

تشكيلة اتحاد العاصمة المتوقعة أمام جورماهيا:

في حراسة المرمى: محمد أمين زماموش

في خط الدفاع: ربيع مفتاح - مختار بن موسى - رضوان شريفي - محمد بن يحى

في خط الوسط: أسامة شيتة - عبد الرؤوف بن غيث - محمد بن خماسة

في خط الهجوم: عبد الرحمن مزيان - رفيق بودربال - برانس ايبارا

وتلقى جورماهيا دفعة قوية قبل مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة حيث حقق فوزا ثمينا على كينيا كوميرشيال بانك في الجولة الثالثة من الدوري الكيني وربما تكون تلك النتيجة تمثل قوة إضافية للفريق الكيني في تحقيق المفاجأة التي ربما تكون واردة للبعض هنا.

لكن ومع صعوبة المهمة على الفريق الكيني حذرت وسائل إعلام جزائرية فريقها من الاستهانة بالخصم واحترامه على أرضية الملعب وخارجه.
اكتبلنا تعليق