مشاهدة مباراة الكويت واستراليا بث مباشر اليوم 10-9-2019 تصفيات كأس العالم 2022

الكويت واستراليا
يستقبل منتخب الكويت مباراة نارية في التصفيات الآسيوية أمام أستراليا في اللقاء المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر في التصفيات المزدوجة للقارة الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وبطولة الأمم الآسيوية 2023 تابعوا مباراة الكويت ضد أستراليا عبر يلا شوت كورة.

ويمكنكم مشاهدينا الكرام متابعة البث المباشر بشأم مباراة الكويت وأستراليا من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي وتغطية مميزة للمباراة التي ستجمع المنتخب الكويتي بنظيره الأسترالي على ملعب جابر الأحمد الصباح.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأزرق الكويتي في مباراة اليوم أمام أستراليا

في حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور

في خط الدفاع: حمد حربي - فهد الهاجري - فهد حمود

في خط الوسط: سلطان العنزي - عبد الله ماوي - مبارك الفنيني - أحمد الظفيري

في خط الهجوم: بدر المطوع - فيصل زايد - يوسف ناصر

المواجهة المرتقبة بين منتخب الكويت ضد منتخب أستراليا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات ، السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر ، الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت سلطنة عمان.

الانطلاقة كانت مثالية من جانب منتخب الكويت الذي حقق فوزا كبيرا على النيبال بسبعة أهداف دون رد، لكن مدرب الأزرق يعلم جيدا أن المباراة الأولى لن تكون كالثانية فالمنافس في الجولة الأولى كان ضعيفا أمام منتخب أستراليا فقد جاء إلى الكويت من أجل تحقيق الفوز.

وسيكون لنجم الكرة الكويتية بدر المطوع نصيبا من المشاركة والتواحد على أرضية الملعب كونه أحد اللاعبين المؤثرين في تاريخ كرة القدم الكويتية.

وتستعد الجماهير الكويتية للتواجد بكثافة في ملعب جابر الأحمد الصباح لمؤازرة منتخب بلادها الذي يواجه خصما عنيدا وهو منتخب أستراليا وستكون تلك المباراة هي الحاسمة بالنسبة للكويت في مشوار الفريقين نحو حجز بطاقة العبور للمونيال .
اكتبلنا تعليق