مشاهدة مباراة الصين وجزر المالديف بث مباشر اليوم 10-9-2019 تصفيات كأس العالم 2022

الصين وجزر المالديف
يستعد منتخب الصين لمواجهة ليست سهلة أمام جزر المالديف على ملعب راسمي دهاندو ستاديوم، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 وبطولة كأس آسيا 2023، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وينقل لكم موقع yalla shoot kora مباراة الصين ضد جزر المالديف.

ويلعب منتخب الصين ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات بجانب كل من سوريا وغوام والفلبين وجزر المالديف، حيث لم يخض المنتخب الصيني الجولة الاولى لأنه حصل راحة كون المجموعة تضم 5 منتخبات وفي كل جولة يحصل منتخب على قسط من الراحة.

موعد مباراة الصين ضد جزر المالديف اليوم الثلاثاء

ويلتقي منتخب الصين مع جزر المالديف في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم بتوقيت مسقط ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين الثانية مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الثانية مساء بتوقيت لبنان ، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جزر القمر ، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر وكذلك الأردن وفلسطين .

وحقق منتخب جزر المالديف انتصارا مميزا على نظيره غوام المغمور في مباراة خاضها المنتخبان في افتتاح مشوارهما في التصفيات المزدوجة ، رابط مباشر مباراة جزر المالديف ضد الصين بدون تقطيع.

ورغم أن اللقاء سيكون على ملعب جزر المالديف لكنها ستكون ممتعة ومميزة لأن طموح جزر المالديف بعد الفوز الأول ازداد بشكل كبير وهذا ما يجعل المباراة صعبة على منتخب الصين الذي يمني النفس بتحقيق الانتصار الأول وحصد أول 3 نقاط في المجموعة الأولى.

وكان منتخب الصين عبر إلى مونديال كوريا واليابان عام 2002 للمرة الأولى في تاريخها ، ووصل المنتخب الصيني إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الآسيوية مرتين الأولى 1984 وكأس آسيا 2004 لكنه في كلتا البطولتين حصل على المركز الثاني والوصافة .

ويبحث المشاهدون الكرام عن القنوات الناقلة لمباراة الصين وجزر المالديف اليوم الثلاثاء، ونحن نقدم لكم خدمة مميزة بمتابعة المباراة لحظة بلحظة والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر قنوات بي إن سبورت.
اكتبلنا تعليق