مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم 31-8-2019 الدوري الأنجليزي

مانشستر سيتي وبرايتون
سيبحث مانشستر سيتي عن فوزه الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم عندما يستضيف برايتون أند هوف ألبيون في ملعب الاتحاد يوم السبت 30/8/2019 وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكنك المتابعة عبر موقع يلا شوت كورة YALLA SHOOT KORA حيث يأمل فريق مانشستر سيتي أن تنتهي مباراته الثانية على أرضه هذا الموسم - والتي تظهر في مسابقة لهذا الأسبوع بشكل أكثر أناقة تعادلهم مع توتنهام كان حبة مريرة لابتلاعها بعد أن ألغى تنقنية الفار فائز غابرييل يسوع لصالح فريقالمدرب الاسباني بيب جورديولا في هذه الأثناء ، يأمل مدرب ألبيون جراهام بوتر في الحصول على نتيجة جيدة على ملعب الاتحاد بعد حصوله على أربع نقاط في آخر ثلاث مباريات.

لم يخجلوا لاعبي فريق مانشستر سيتي أمام المرمى مع 10 أهداف في أول ثلاث مباريات في الدوري ، فقد أظهروا في وقت مبكر من هذا الموسم أسلوبهم الهجومي في اللعب يعمل بفعالية.

كانت لحظة محبطة مع تقنية الفار في مباراتهم الأخيرة ضد فريق توتنهام تعني أنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على بدايتهم بنسبة 100 ٪ ولكنهم لم يهزموا في غضون ذلك ، لم يتمكن برايتون من الحفاظ على أدائه بعد فوزه الرائع على واتفورد في بداية الموسم وتمكنوا فقط من الحصول على نقطة واحدة في مباراتهم على أرضه أمام وست هام وساوثهامبتون.

غوارديولا قد يمنح جون ستونز (الفخذ) فرصة للعودة إلى تشكيلة الفريق في حين أن ليروي سان وغابرييل جيسوس (أوتار الركبة) وبنيامين ميندي (الركبة) كلها خارجة اما عن فريق برايتون البيون ، في الوقت نفسه ، سيغيب عن فلورين أندون (موقوف) بعد بطاقة حمراء أمام ساوثامبتون في نهاية الأسبوع الماضي.

الغائبون على المدى الطويل خوسيه إزكويردو (الركبة) ، إيف بيسوما (كتف) وإزيكيل شيلوتو (الركبة) ما زالوا غير متاحين.

يمكن أن يظهر جون ستونز في تشكيلة الفريق في نهاية هذا الأسبوع وهو يتعافى من إصابة في الفخذ (الصورة: نادي مانشستر سيتي عبر غيتي إيما هذا هو الاجتماع 23 بين الناديين مع سيتي فاز 13 منهم كانت المرة الأخيرة التي فاز فيها برايتون في بطولة كأس رابطة الأندية الترجيحية في سبتمبر 2008 منذ ذلك الحين ، التقى الفريقان خمس مرات فقط بما في ذلك فوز سيتي بنصف النهائي في ويمبلي الموسم الماضي.

شهدت الاجتماعات الأربعة الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز فوز فريق جوارديولا كمنتصرين حيث سجل برايتون هدفين فقط كان لكل من سام كيك وجيرمين جيناس رأيهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد للقدم الخامس ولم تكن مفاجآت في اعتقاده أنهما سيفوزان.

وقال سام: "لقد بدأ برايتون الموسم بشكل أفضل مما كنت أتوقع ، ولكن هذا هو مانشستر سيتي في المنزل، سيكون يومًا طويلاً لطيور النورس وقال جيرماين: "لقد وجد سيتي حقًا إيقاعه الآن وأنا أتخيلهم أن يفوزوا بشكل مريح ضد فريق برايتون الأكثر انفتاحا."
اكتبلنا تعليق