مشاهدة مباراة رومانيا ومالطا بث مباشر اليوم 8-9-2019 التصفيات المؤهلة ليورو 2020

يبحث منتخب رومانيا عن تحقيق الانتصار في مواجهته اليوم الأحد أمام مالطا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة يورو 2020، في اللقاء الذي يقام على ملعب إيلي أوانا ستاديوم في السابعة مساء بتوقيت الدوحة ، بدون تقطيع مباراة رومانيا ضد مالطة عبر موقع yalla shoot kora على الهواء مباشرة.

وخسر منتخب رومانيا في آخر جولاته منذ يومين أمام منتخب إسبانيا بهدف مقابل هدفين، حيث جاء هدف المنتخب الروماني الوحيد عن طريق فلوران إندوني في حين تكفل كل من سيرخيو راموس وباكو ألكاسير من تسجيل ثنائية اللاروخا.

موعد مباراة رومانيا ضد مالطا في تصفيات يورو 2020

انطلاقة مباراة اليوم بين رومانيا ومالطة ستكون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1، وستكون المباراة متاحة بين رومانيا ومالطا Malta في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد وصنعاء ومكة المكرمة وبيروت والمنامة والدوحة ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مسقط وتوقيت الإمارات ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة.

حظوظ رومانيا ستكون مواتية ومتواجدة بشكل كبير في حال حقق الفوز على مالطة في مباراة اليوم على ملعبه، فأصحاب الأرض جمعوا 7 نقاط بعد فوزين على جزر الفاروه بنتيجة 4-1، وانتصر على مالطا بنتيجة4-0، وكان التعادل الوحيد أمام النرويج حيث شهدت المواجهة إثارة كبيرة وانتهت على واقع التعادل 2-2.

ترتيب مجموعة رومانيا:

في المركز الأول يأتي منتخب إيطاليا برصيد 15 نقطة، ويليه منتخب السويد برصيد 10 نقاط ، والنرويج ثالثا برصيد 8 نقاط أما رومانيا فتملك 7 نقاط في المركز الرابع، لكن الأخير لديه أفضلية لأنه سيواجه خصما سهلا أمام صاحب المركز الثاني والثالث سيصطدمان معا في نفس الجولة.

منتخب مالطا يلعب اليوم من أجل المتعة والشهرة فهو يمتلك 3 نقاط ويبتعد كل البعد عن فكرة المنافسة على بطاقة من أجل العبور خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني 7 نقاط كاملة وهو ما يعني ابتعاد المنافسة، فهو سيحاول أن يقلب الطاولة على رومانيا في عقر دارها مستغلا الهزيمة التي تعرض لها المنتخب الروماني قبل 3 أيام على يد منتخب إسبانيا.
اكتبلنا تعليق