مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة وجورماهيا بث مباشر اليوم 15-9-2019 دوري أبطال أفريقيا

اتحاد العاصمة وجورماهيا
تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباريات ذهاب دور الـ32 المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيامباراة جورماهيا واتحاد العاصمة الجزائري في يوم الاحد سبتمبر في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري ابطال افريقيا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الفوز على نظيره جورماهيا لعبور دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا والتأهل لدور ال16.

تأهل فريق جورماهيا الكيني لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما اكتسح ضيفه إيجيل نوار ماكمبا البوروندي 5-1 وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة البوروندية بوجمبورا قد انتهت بالتعادل السلبي وينتظر جورماهيا المتأهل من اتحاد العاصمة الجزائري وسونيديب بطل النيجر، لمواجهته في دور ال32 من المسابقة القارية.

وافتتح أيمن محيوص أهداف اتحاد العاصمة في الدقيقة الـ26، ليضيف الليبي مؤيد اللافي الهدف الثاني في الدقيقة الـ35 من ركلة جزاء وقلص سونيديب الفارق بهدف سجله مصطفى خيراوي مدافع الفريق والصعود الى دور ال الجزائري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ59 وأكد اتحاد العاصمة انتصاره بالهدف الثالث بعد 5 دقائق أخرى عن طريق وليد عرجي وبذلك يضرب فريق المدرب بلال دزيري موعدا مع جورماهيا الكيني.

كانت مباراة ذهاب الدور التمهيدي التي أقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز اتحاد العاصمة 2-1 في المقابل، ودع فريق سيمبا التنزاني المسابقة مبكرا، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقي واقتنص دو سونجو ورقة الترشح للدور القادم، مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وتعرف نسخة المسابقة القارية لهذه السنة مشاركة عدد مهم من الفرق العربية، وهي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي واتحاد العاصمة وشبيبة القبائل الجزائريان والترجي والنجم الساحلي التونسيان، والأهلي والزمالك المصريان إضافة إلى النصر الليبي والهلال السوداني ونواذيبو الموريتاني. فريق الرجاء البيضاوي سيجد نفسه في مواجهة النصر الليبي.

وسيرحل فريق الترجي التونسي إلى التشاد قصد مواجهة إليكت سبور التشادي في مباراة سهلة، في حين يواجه ممثل الكرة التونسية الآخر النجم الساحلي فريق أشانتي كوتوكو الغاني. صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة، الأهلي المصري سيواجه بطل غينيا الإستوائية كانو سبورت.

ويخوض فريق الهلال السوداني في مواجهة ليست بالسهلة مع نظيره إنيمبا النيجيري، بعدما كان قد تأهل بشق الأنفس في الدوري التمهيدي حين واجه فريق رايون سبور الرواندي يشار إلى أن دور الـ32 سيعرف مواجهات إفريقية أخرى حارقة، أبرزها مواجهة فيتا كلوب الكونغولي لكارا التوجولي وملاقاة مازيمبي مضيفة فوسا جونيور من مدغشقر.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين قبل أسبوعين في موزمبيق، قد انتهت بالتعادل بدون أهداف أكد دزيري بلال، مدرب اتحاد العاصمة، أن مباراة فريقه أمام جورماهيا الكيني، غداً الأحد، لحساب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا، ستكون فى غاية الصعوبة وأوضح دزيري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة أمام بطل كينيا: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أنها أمام فريق قوي ويلعب كرة قدم جميلة
اكتبلنا تعليق