مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 15-9-2019 الدوري الإيطالي

هيلاس فيرونا ضد ميلان
سوف يبحث ميلان الإيطالي عن فوزه في الدوري الإيطالي عندما يسافر شرقًا لمواجهة هيلاس فيرونا يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ويمكنك متاابعة جميع مباريات الدوري الايطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ,يأمل روسونيري أن يلتقط مكانه بعد فوزه على بريشيا قبل الاستراحة الدولية وجعله يفوز في ثلاث مباريات هذا الموسم.

يكون هيلاس خصوماً سهلاً بأي حال من الأحوال لأنهم يجلسون حاليًا حول ميلان في الجدول برصيد أربع نقاط من مباراتهم الافتتاحية مع وجود علامات استفهام حول بداية تشكيل ماركو جيمبولو، يعد أيضًا أن يكون مؤشرًا آخر لكيفية عمل الفريق للمضي قدمًا.

تعرض الفرنسي لإصابة في الكاحل في بداية الموسم والتي أبقته خارج المباريات الافتتاحية في الدوري ، لكنه عاد إلى التدريب ويمكن استدعاؤه هناك عدد من المنافذ التي تشير إلى أنه من المرجح أن يبدأ هرنانديز على مقاعد البدلاء، مما يعني أن ريكاردو رودريغيز

تدرب ريبكي مع زملائه الجدد في الفريق منذ يوم الخميس ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يبدأ على مقاعد البدلاء ، مما يعني أن ساموا سيبدأ على الأرجح مباراته الثالثة يبدو أن خط الدفاع وخط الوسط قد تم ضبطهما - وهو استثناء واضح لأن لوكاس باكيتا مرة أخرى - يعني أن كل علامات الاستفهام تحيط بالتشكيل الذي سيستخدمه جيامباولو

تشكيل فيرونا المتوقعة: ويلد؛ رحماني، كومبولا، غونتر؛ الفراعنة ، أمبرات ، ميغيل فيلوسو ، لازوفيتش ؛ الزجاج، ستيبنسكي ، زاكاني.

التشكيلة المتوقعة لميلان : دورناروما ؛ كالابريا ، موسكيو ، رومانيولي، رودريغيز ؛ كيسي، بينكار، جولدو ؛ سوسو ، بوريني ؛ بياتك.

لقد مروا بتجربة يويو في السنوات الأخيرة ، حيث تمت ترقيتهم إلى دوري الدرجة الأولى الايطالي في 2016-2017 ، لكنهم هبطوا مرة أخرى بعد موسم واحد بعد الانتهاء من المركز الثاني في 2017-2017.

لم يخطط الموسم الماضي بشكل كامل للتخطيط إما لأنهم احتلوا المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية ، لكنهم حققوا الترقيات من خلال المباريات الفاصلة بعد تغلبهم على سيتاديلا 3-0 في مباراة الإياب ليحققوا الفوز الكلي بنتيجة 3-2.

حقق هيلاس الذي يديره مدرب جنوة السابق إيفان يوريك - 13 صفقة رائعة في الصيف ، وكان أبرزها لاعب الوسط باول داودوفيتش من بنفيكا والمهاجم صامويل دي كارمين من بيروجيا والجناح أنطونيو دي جاوديو من بارما.

يجب على هيلاس فيرونا أن تجد الخطوة الأولى في دوري الدرجة الأولى ، الأكثر تحديا من الأطراف الثلاثة التي تمت ترقيتها بعد كسبها في التصفيات. هم ، مع ذلك ، هم الذين جعلوا البداية أكثر إشراقا. إن عودة أربع نقاط من المباراتين الافتتاحيتين جيدة حاليًا بما يكفي لشغل نصيب في المركز السادس ، لأن هذا الفريق يبدأ بسرعة في تجنب الهبوط.

الموسم لم يبدأ بالضبط في أكثر الأساليب إيجابية ، رغم ذلك. في غضون 15 دقيقة من المباراة الافتتاحية التي أقيمت على أرضه أمام بولونيا ، وجد اللاعب جيابولو نفسه متأخراً عن مرمى مرمى من ركلة جزاء. كان رد فعل فيرونا سريعًا ، حيث استعاد لاعب خط الوسط البرتغالي ميغيل فيلوسو التعادل قبل نهاية الشوط الأول. في النهاية ، تمسكوا بنقطة قيمة ، على الرغم من أنه لم يكن مستحقًا تمامًا على رصيد اللعب
اكتبلنا تعليق