مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر وماميلودي سونداونز بث مباشر اليوم 28-12-2019 دوري أبطال أفريقيا

union-sportive-alger-vs-mamelodi-sundowns
يسعى نادي إتحاد الجزائر في أن يقف التاريخ بجانبه في مواجهته المصيرية أمام نادي ماميلودي صن داونز، يوم السبت 28 ديسمبر 2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب مجموعته بدوري الأبطال.

سيقابل فريق إتحاد الجزائر نادي ماميلودي صن داونز من دوري ابطال افريقيا في مباراة حية تجمع بينهما،على ملعب مصطفى تشاكر وهو أحد أهم ملاعب كرة القدم في الجزائر، تعد سعة الملعب 35000 مقعد يقع فيحي الكولونيل لطفي بالجزائر, هذه المقابلة ستكون برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال افريقيا.

ويتصدر صن داونز المجموعة بأربع نقاط، وبفارق بنقطتين أمام اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي، بينما يحتل بيترو أتلتيكو الأنجولي المركز الأخير بنقطة واحدة وشدد دزيري على أهمية نقاط مباراة الغد لاتحاد الجزائر مؤكدا أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في بلوغ دور الثمانية.

سيواجه نادي اتحاد العاصمة ضيفه نادي البرازيليون جنوب أفريقي في مبارة هامة لكلا الفريقين لا شك أن محبي كرة القدم العربية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق دوري ابطال افريقيا، إضافة إلى مشجعي نادي سوسطارة الجزائرية وأيضاً انصار نادي ماسانداونا الجنوب الافريقي،و يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ماميلودي صن

يأمل نادي إتحاد الجزائر في أن يقف التاريخ بجانبه في مواجهته المصيرية أمام نادي ماميلودي صن داونز، يوم السبت 28 ديسمبر 2019 في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا يحل فريق ماميلودي صن داونز ضيفًا ثقيلًا على إتحاد الجزائر، مساء يوم السبت في إطارالجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا.

والتقى إتحاد الجزائر امام ماميلودي صن داونز في 0 مواجهة في جميع المسابقات الدولية والودية، وكان نصيب نادي إتحاد الجزائر منها 0 انتصار مقابل 0 خسائر و0 تعادلات حذر بلال دزيري المدير الفني لفريق اتحاد الجزائر من قوة ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، وذلك قبل مواجهة الفريقين غداً السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن داونز المجموعة بأربع نقاط، وبفارق بنقطتين أمام اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي، بينما يحتل بيترو أتلتيكو الأنجولي المركز الأخير بنقطة واحدة وشدد دزيري على أهمية نقاط مباراة الغد لاتحاد الجزائر مؤكداً أن الفريق سيبذل كُل ما بوسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في بلوغ دور الثمانية.

وقال دزيري في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة :”دوري أبطال أفريقيا مسابقة أخرى تختلف عن الدوري الجزائري، نملك الحلول اللازمة التي من شانها أن تسمح لنا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز. لن نضغط على اللاعبين الذين يشارك أغلبهم للمرة الأولى مثل هذه البطولة.

وأكد المدرب غياب الدولي الليبي مؤيد اللافي عن مباراة الغد بداعي الإصابة، بخلاف المُخضرم محمد ربيع مفتاح، الذي سيعود للتشكيل الأساسي، بعدما تخلف عن المباراة التي خسرها الفريق أمام اتحاد بلعباس صفر / 1 يوم السبت الماضي في الدوري أسامة شيتة يعود لاتحاد الجزائر بعد تعافيه من الإصابة
اكتبلنا تعليق