مشاهدة مباراة تورينو وبريشيا بث مباشر اليوم 08-07-2020 الدوري الايطالي

Torino-vs-Brescia
يحل نادي بريشيا ضيفا على تورينو في الحادية عشر إلإ ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، أولمبيكو دي تورينو في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

مباراة مرتقبة بين تورينو وبريشيا اليوم الأربعاء


نتيجة هذه المباراة بين تورينو وبريشيا ستكون مؤثرة بشكل كبير على الفريقين في مشوار البطولة نحو الهروب من قاع الجدول، حيث يحتل بريشيا المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة، وبدأ يحقق نتائج إيجابية ومرضية جاء آخرها أمام هيلاس فيرونا والفوز بثنائية نظيفة.

بريشيا استعاد توازنه في الجولة الماضية من الليجا، بالفوز على هيلاس فيرونا بعد هزيمة قاسية وكبيرة من إنتر ميلان بنتيجة ستة أهداف نظيفة، على أمل تحقيق الفوز اليوم على تورينو والتقدم خطوة نحو الهروب من القاع.

توقيت مباراة تورينو وبريشيا


سهرة كروية مميزة تستمعون بها مع مواجهة تورينو وبريشيا في الجولة 31 من الكالتشيو وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت قطر ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويعد تورينو ليس بمأمن عن الهبوط للدرجة الثانية في الموسم المقبل، خاصة أنه يحتل المركز السادس عشر برصيد 31 نقطة ، وجاءت آخر مباراة للفريق أمام يوفنتوس في ديربي تورينو وانتهت بتفوق أبناء السيدة العجوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل الدولي الإيطالي بيلوتي هدف حفظ به ماء نجومه.

التشكيل المتوقع لتورينو أمام بريشيا:


في حراسة المرمى: سلفاتوري سيريجو.

في خط الدفاع: أرماندو إتزو ر- نيكولاس نكولو - اميليانو موريتي - لورينزو دي سيلفيستري.

في خط الوسط: سواليهو ميتي - توماس رينكون - كريستيان انسالدي، دانيلي باسيلي.

في الهجوم: بيلوتي - سيموني زازا.
اكتبلنا تعليق