مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتشيلسي بث مباشر اليوم 07-07-2020 الدوري الانجليزي

crystal-palace-fc-vs-chelsea-fc
يستقبل كريستال بالاس نظيره تشيلسي على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشيلسي فريق قوي للغاية هذا الموسم ويقدم مستويات تبهر الجميع رغم أنه لم يتعاقد مع أي صفقات جديدة من أندية منافسة باستثناء كوفاستش من ريال مدريد.

لامبارد يقود أحلام تشيلسي في البريمير ليج


تشيلسي يعيش أياما مميزة في الموسم الحالي وتحديدا بعد أن أتى إلى لندن واحد من أسمائها اللامعين في كرة القدم كلاعب، ليقود المسيرة كمدرب وهو فرانك لامبارد، فيحتل البلوز حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 57 نقطة، ومن ورائه يأتي مانشستر يونايتد برصيد 55 نقطة، وهي منافسة شرسة على المركز الرابع ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي


ويلتقي تشيلسي مع نظيره كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط.

مورينيو يلقي بالكرة في ملعب لامبارد


تصريحات جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي، عن فرانك لامبارد وأوضاع البلوز، تأتي صادمة للغاية لجمهور الفريق، حيث قال في حديث له أمس: "لامبارد سيصطدم بالواقع في تشيلسي وسيجد أمورا غريبة".

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس


وتنقل مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وهي إحدى القنوات الناقلة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيكون سوار الذهب معلقا على أحداثها.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام كريستال بالاس


في حراسة المرمى: كيبا

في الدفاع: ماركوس ألونسو- أندرياس كريستنسين- أنطونيو روديجير- سيزار أزبليكويتا

في الوسط: نجولو كانتي- ماتيو كوفاسيتش- روس باركلي

في الهجوم: كريستيان بوليسيتش- تامي أبراهام- ويليان
اكتبلنا تعليق