مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بث مباشر اليوم 13-7-2020 في الدوري الاسباني

deportivo-alaves-vs-getafe-cf
يتزين ملعب مينديزوروزا لاحتضان مباراة هامة تجمع ديبورتيفو ألافيس بنظيره خيتافي في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة وذلك في اليوم الأخير من منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

آخر مباراة خاضها ديبورتيفو ألافيس جاءت أمام متصدر مسابقة الليجا ريال مدريد وحقق الأخير فوزا ثمينا بهدفين دون رد من توقيع كريم بنزيما وماركو أسينسيو، ليتجمد رصيد ألافيس عند النقطة الخامسة والثلاثين ويصبح في أمس الحاجة لتحقيق الانتصار اليوم من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

تشكيل ديبورتيفو ألافيس المتوقع أمام خيتافي:


في حراسة المرمى: روبرتو خيمينيز.

في خط الدفاع: تشيمو نافارو - ليساندرو ماجيان - فيكتور لاجوارديا- أدريان مارين.

في خط الوسط: أليكس فيدال - فيكتور كاماراسا - توماس بينا - لويس ريوخا.

في خط الهجوم: لوكاس بيريز - خوسيلو.

توقيت مباراة ألافيس وخيتافي الدوري الإسباني


ويستعد ديبورتيفو ألافيس لخوض مباراة قوية أمام ختيافي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

وخسر خيتافي على أرضه أمام فياريال في المرحلة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو سقوط جديد يضاف إلى الهزائم التي تعرض لها هذا الموسم، ويحتاج أيضا لتسجيل الانتصار من أجل إنهاء المسابقة في مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

ويحتل فريق خيتافي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة ، وسط منافسة شديدة من أندية أتلتيك بلباو وريال سوسيداد وغرناطة وفالنسيا وأوساسونا على بطاقة التأهل الأوروبي.

التشكيل المتوقع لخيتافي أمام ألافيس:


في حراسة المرمى: دافيد سوريا

خط الدفاع: داميان سواريز، إتشيتا، رودريجز، أوليفيرا

خط الوسط: نيوم، ماكسيموفيتش، أرامباري، كوكوريلا

في الهجوم: دورو، خايمي ماتا
اكتبلنا تعليق