مشاهدة مباراة إيفرتون وساوثهامتون بث مباشر اليوم 09-07-2020 الدوري الانجليزي

everton-fc-vs-southampton-fc
يشهد ملعب جوديسون بارك مباراة مهمة تجمع إيفرتون بمضيفه ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

صدام قوي خاضه التوفيز في الجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبر على ملعب الأخير لكن السبيرز نجحوا في استغلال هدف من نيران صديقة من أجل الحصول على 3 نقاط ثمينة وأبعد إيفرتون قليلا عن المنافسة على مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: بيكفورد.

في خط الدفاع: كوليمان- هولجات- كين- دين.

في خط الوسط: دافيدز- أندري جوميز- أيوبي- سيجردسون.

في خط الهجوم: كالفيرت- ريتشالسون.

موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون اليوم في البريمير ليج


وستكون مباراة إيفرتون وساوثهامبتون منقولة مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 ويعلق عليها عادل خلو، حيث من المنتظر أن تبدأ المواجهة مع حلول الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقت الأردن.

على الجانب الآخر، فإن ساوثهامبتون فجر واحدة من المفاجآت الكبيرة حين تمكن من الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد ، ليرفع رصيده من النقاط إلى 43 في المركز الثاني عشر وهو يبحث عن انتصار جديد ربما يسير به نحو مفاجأة بخطف بطاقة تؤهل للدوري الأوروبي على أقل تقدير.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع اليوم أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى: مكارثي

في خط الدفاع: برتراند - بيدناريك - ستفينز - براوس

في خط الوسط: ريدموند - هويبرج - روميو - دجينييو

في خط الهجوم: إنجز - لونج

ويمتلك نادي ساوثهامبتون أحد النجوم اللامعين في الدور يالإنجليزي وهو داني إنجز، في حين يعج نادي إيفرتون بالأسماء الكبيرة مثل لينوين كالفيرت، والبرازيلي ريتشالسون ولاعب برشلونة السابق أندري جوميز بالإضافة إلى حارس منتخب إنجلترا الأول بيكفورد، وكلها أسماء تصنع الفارق تحت قيادة الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي.
اكتبلنا تعليق