مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم 12-07-2020 الدوري الايطالي

napoli-vs-ac-milan
مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع قمة كروية دسمة تجمع نابولي صاحب الأرض مع نظيره اي سي ميلان في المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان باولو.

ويسعى ميلان لمواصلة التألق في الفترة الأخيرة، حيث لم يخسر في 5 مباريات خاضها بعد العودة من التوقف، ففاز في 4 مواجهات كان آخرها أمام المتصدر يوفنتوس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ومن قبلها الفوز على وصيف المسابقة لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد.

التشكيل المتوقع لميلان أمام نابولي:


في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: دافيدي كالابريا – أليسيو رومانيولي – ماتيا جابيا – ثيو هيرنانديز

في خط الوسط الدفاعي: فرانك كيسي – إسماعيل بن ناصر

في خط الوسط الهجومي: سامو كاستييخو – لوكاس باكيتا – هاكان تشالهان أوجلو

في خط الهجوم: أنتي ريبيتش

القنوات الناقلة لقمة نابولي وميلان اليوم


وتذاع قمة نابولي وميلان عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق المصري علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين .

ويخشى نابولي من مفاجآت ميلان المستمرة، فقد تواجه ميلان مع 3 أندية من الكبار في الكالتشيو وانتهت جميعها بتغلب الروسونيري ، وهو ما يجعل مباراة اليوم صعبة للغاية على أبناء المدرب جينارو جاتوزو.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام ميلان:


في حراسة المرمى: أليكس ميرت

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - نيكولا ماكسيموفيش - كاليدو كوليبالي - ماريو روي

في خط الوسط: فابيان رويز - دييجو ديم - بيوتر زيلينسكي

في خط الهجوم: خوزيه كاييخون - درايس ميرتينز - لورنزو إنسيني

موعد مباراة نابولي ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي


وتلتقون مع مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.
https://www.yalla-shoot-kora.com/
اكتبلنا تعليق