مشاهدة مباراة اسبانيول وايبار بث مباشر اليوم 12-07-2020 الدوري الاسباني

rcd-espanyol-vs-sd-eibar
يحتضن ملعب باور 8 مباراة متوسطة المستوى تجمع إسبانيول بضيفه إيبار في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي تأتيكم في تمام الساعة الثانية مساء اليوم الأحد 12-7-2020 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

جماهير إسبانيول أعربت عن غضبها الكبير تجاه لاعبيها بعد الهبوط إلى الدرجة الأدنى من الدوري الإسباني قبل 3 جولات من النهاية بعد الخسارة من جاره برشلونة في الديربي بالجولة الماضية بهدف دون رد سجله الأوروجوياني لويس سواريز، ليتوقف رصيد الفريق الكتالوني عند النقطة 24 في المركز الأخير.

موعد مباراة إسبانيول وإيبار اليوم


ويحط نادي إيبار رحاله في ملعب باور 8 بإقليم كتالونيا لمواجهة إسبانيول في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المنامة.

هذه المباراة تأتي بين متذيل جدول الترتيب والذي بات أول الهابطين من الليجا إلى الدرجة الثانية في إسبانيا، وبين إيبار الطامح للوصول إلى النقطة التاسعة والثلاثين والابتعاد رسميا عن منطقة الخطر.

التشكيل المتوقع لإسبانيول:


في حراسة المرمى: دييجو لوبيز

في خط الدفاع: خافي لوبيز - بيرناردو - كابريرا - بيدروسا

في خط الوسط: إمباربا - روكا - فيكتور - داريدا

في خط الهجوم: لي - كالييري

وسيحاول إيبار أن يثأر من هزيمته في الدور الأول على ملعبه ووسط جماهيره قبل فترة التوقف بهدفين مقابل هدف ، لكنه يأتي اليوم إلى ملعب باور 8 والخصم مستسلم ورافع يديه بعد أن هبط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

التشكيل المتوقع لإيبار أمام إسبانيول:


في حراسة المرمى: دميتروفيتش

في خط الدفاع: أربيا، بيجاز، باولو أوليفيرا، فالديز

في خط الوسط: ديوب، ليون، كريستوفورو

في خط الهجوم: أوريلانا، إنريك، تشارلز أوليفيرا
اكتبلنا تعليق