مشاهدة مباراة اشبيلية وريال مايوركا بث مباشر اليوم 12-07-2020 الدوري الاسباني

sevilla-fc-vs-real-mallorca
يستقبل نادي إشبيلية نظيره ريال مايوركا في مباراة حاسمة للجانبين والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتمكن إشبيلية من قهر نظيره أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس بثنائية مقابل هدف في الأسبوع الفائت ليحصل على 3 نقاط جديدة ويرفع بها رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع بالدوري الإسباني قبل أن يفوز أتلتيكو مدريد أمس على ريال بيتيس وينفرد بالمركز الثالث.

التشكيل المنتظر لريال مايوركا أمام إشبيلية:


في حراسة المرمى: رينا

خط الدفاع: فالينت، سيدلار، لوبيز

خط الوسط: بوزو، إدريسو بابا، كامبوس، سيفييا، كوبو

في الهجوم: هيرنانديز، بوديمير

توقيت مباراة ريال مايوركا وإشبيلية اليوم في الليجا:


ويلعب نادي إشبيلية أمام ريال مايوركا في قمة خارج التوقعات تأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عادل خلو، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

واستعاد ريال مايوركا الكثير من بريقه في آخر 3 مباريات فقد حقق 6 نقاط من أصل 3 مواجهات أخيرة بالفوز على سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدف، وانتصار آخر على ليفانتي بثنائية بيضاء، لينعش آماله في البقاء ببطولة الليجا، حيث رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر على بعد 3 نقاط فقط من ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز السابع عشر.

التشكيل المتوقع لإشبيلية:


في حراسة المرمى: توماس فاسليك

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط: فيرناندو – جوان خوردان – أوليفر توريس

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

الجميع سيكون في انتظار إبداع جديد من الياباني تاكيفوسا كوبو المعار من صفوف ريال مدريد إلى ريال مايوركا والذي يقدم مستويات مميزة ويقود الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الجولات الماضية بفضل مهاراته وتحركاته وتمريراته.
اكتبلنا تعليق