مشاهدة مباراة اشبيلية وايبار بث مباشر اليوم 06-07-2020 الدوري الاسباني

sevilla-fc-vs-sd-eibar
يحل نادي إيبار ضيفا على نظيره إشبيلية في مباراة خارج التوقعات على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة في ختام الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

القوة الضاربة التي يتمتع بها إشبيلية تمنحه التفوق قليلا على ضيفه إيبار، وربما تجعله الأوفر حظا للفوز بنقاط الفوز ، لكن كرة القدم علمت الجميع أن الجهد على أرض الملعب ربما ينتج الكثير من المعجزات ويحطم المستحيل.

موعد مباراة إشبيلية وإيبار اليوم


ويستقبل إشبيلية ضيفه إيبار في لقاء صعب يأتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم .

ويحتل إيبار المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، ويرغب في تأمين مركزه قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، في ظل رغبة ليجانيس وريال مايوركا في التقدم خطوة نحو الهروب من الهبوط ، حيث أصبح إسبانيول على بعد خطوة ليكون أول فريق هابط إلى الدرجة الثانية في إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وإيبار اليوم


يتجه عشاق كرة القدم الإسبانية إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان من أجل متابعة مباراة إشبيلية وإيبار عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد عبده، وتبدأ مع حلول الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط.

التشكيلة المحتملة لإشبيلية أمام إيبار:


في حراسة المرمى: توماس فاسليك

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط: فيرناندو – جوان خوردان – أوليفر توريس

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي
اكتبلنا تعليق