مشاهدة مباراة لاتسيو وساسولو بث مباشر اليوم 11-07-2020 الدوري الايطالي

ss-lazio-vs-sassuolo
يلاقي نادي لاتسيو نظيره ساسولو في الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

قد يعتقد البعض أن ساسولو سيأتي إلى ملعب الأوليمبيكو من أجل المشاهدة فقط، فالفريق عازم على تحقيق الفوز واستغلال الحالة التي ظهر عليها لاتسيو في آخر الجولات.

ولم يتمكن لاتسيو من الهروب من فخ ليتشي في الجولة الماضية حين خسر بهدف مقابل هدفين، ولم تكن الخسارة الأولى فقد تلتها هزيمة قاسية من اي سي ميلان بثلاثة أهداف دون رد.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

في خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو.

في خط الوسط: مانويل لاتزاري، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لوكاس لييفا، لويس البيرتو، سيناد لوليتش.

في خط الهجوم: فيليبي كايسيدو - شيرو ايموبيلي.

موعد مباراة لاتسيو وساسولو في الكالتشيو:


ويلتقي نادي لاتسيو مع ساسولو اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة.

ويدخل نادي لاتسيو قمة ملعب الأوليمبيكو اليوم أمام ساسولو من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات، حيث يحتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة خلف يوفنتوس الذي يتقدم في الصدارة بفارق 7 نقاط .

أما عن ساسولو فيأتي في المرتبة الثامن برصيد 43 نقطة ويبحث عن فوز يحقق له انتفاضة في جدول ترتيب الكالتشيو، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز السابع اي سي ميلان.

تشكيل ساساولو المتوقع:


حراسة المرمى: اندريا كونسيلي.

خط الدفاع: جيريمي تولجان، فيلبو روماجنا، جيان ماركو فيراري، جيورجيوس كرياكوبولوس.

خط الوسط: بيدرو مبا أوبيانج، حامد جونيور تراوري، مانويل لوكاتيلي.

خط الهجوم: دومينيكو بيراردي، فرانشيسكو كابوتو، جيريمي بوجا.
اكتبلنا تعليق