مشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال بث مباشر اليوم 12-07-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-arsenal-fc
مشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال تتجه الأنظار صوب ملعب توتنهام هوتسبر لمتابعة قمة ديربي شمال لندن بين توتنهام هوتسبر صاحب الأرض والضيافة أمام نظيره أرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في واحدة من لقاءات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح نادي شيفيلد يونايتد أمس في تحقيق إنجاز كبير حين تغلب على تشيلسي ليرفع رصيده للنقطة 54 في المركز السادس، ويشكل ضغطا كبيرا على أرسنال وتوتنهام حيث يسعى الثنائي للخروج من هذا الموسم ببطاقة أوروبية.

ويحتل أرسنال المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، وهو فرط في فوز كان في المتناول أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية، إلا أن جيمي فاردي كان له رأي آخر وقلب الطاولة على المدفعجية في ملعب الإمارات ليفقد الأخير نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على بطاقة تؤهل للدوري الأوروبي أو دوري الأبطال.

غيابات مؤثرة في صفوف أرسنال أمام توتنهام:


ويغيب عن أرسنال مجموعة كبيرة من لاعبيه بداعي الإصابة في مقدمتهم جندوزي والحارس بيرند لينو وجابريل مارتيني وكالوم تشامبرز وبابلو ماري، وغياب وحيد بسبب الإيقاف هو إدوارد نيكيتاه.

التشكيل الرسمي لأرسنال أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

في خط الدفاع: سياد كولاسيناك - دافيد لويز- شكودران موستافي

في خط الوسط: كيران تيرني - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - هيكتور بيرين

في خط الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - وكايو ساكا

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم والقنوات الناقلة


أنتم على موعد مع كرة القدم الجميلة ، لكن ينقصها عامل الجمهور الذي يمنح الساحرة المستديرة طابعا خاصا، حيث تلتقون مع ديربي شمال لندن في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 17:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.

أما توتنهام فيأتي في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكن نقطة وحيدة تفصله عن أرسنال الذي يحل ضيفا على ملعب توتنهام هوتسبر تحت أنظار مدرب المدفعجية ميكيل أرتيتا ومدرب السبيرز جوزيه مورينيو.

التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام ارسنال:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: سيرجي أورير - توبي ألدرفيريلد - يان فيرتونجن - بن دافيس

في خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو -هاري وينكس - موسى سيسوكو

في خط الهجوم: إيريك لاميلا -هاري كين - ستيفن بيرجوين

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مواجه الليلة:

اكتبلنا تعليق