مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون بث مباشر اليوم 06-07-2020 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-everton-fc
ينتقل نادي إيفرتون إلى معقل فريق توتنهام من أجل خوض مباراة من العيار الثقيل ستكون خير ختام للأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبر والتي تنطلق في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويرغب فريق توتنهام هوتسبر في إثبات نفسه من جديد بعد سقوط مفاجئ بقيادة مدربه جوزيه مورينيو أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الفائتة من البريمير ليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توقيت قمة إيفرتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 2 مباراة إيفرتون ضد توتنهام بتعليق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الخسارة القاسية التي تعرض لها زملاء الإنجليزي هاري كين وضعتهم في موقف متأزم خاصة أنهم يصارعون من أجل مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي على أقل تقدير في ظل الوضع الراهن.

التشكيل المنتظر لتوتنهام أمام التوفيز:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: سيرج اورييه - دافينسون سانشيز- إيريك داير- بن دافيز

في خط الوسط: موسى سيسوكو - هاري وينكس - جيوفاني لو سيلسو

في خط الهجوم: ستيفن بيرجوين - سون هيونج مين – هاري كين

ويحتل السبيرز المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وجاءت الخسارة من شيفيلد يونايتد لتبدأ في إبعاد الفريق عن الصورة الأوروبية في الموسم القادم وإن كان الأمر يبدو على الورق غير مستحيل، لكن نزيف النقاط سيكون عقبة كبيرة أمام تحقيق هذا الحلم، فالفريق كان قد وصل في الموسم الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ولكنه خسره في النهاية أمام ليفربول بهدفين دون رد.

ولا يبتعد التوفيز كثيرا عن توتنهام حيث يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة أي خلف السبيرز بنقطة واحدة، بعد أن جاءوا من فوز مثير على ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق