مشاهدة مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 11-07-2020 الدوري الانجليزي

watford-vs-newcastle-united-fc
تسلط الأضواء على فيكارج رود حيث مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد في لقاء يأتيكم ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويعد لقاء اليوم بمثابة نهائي كأس أو ربما مباراة نهائية في أحد البطولات الإنجليزية، لأنها تحمل الكثير من الأمل لواتفورد في الابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط وإن كان الأمر يبدو صعبا لأن المنافس اليوم هو نيوكاسل يونايتد وقادم من نتيجة ثقيلة أمام مانشستر سيتي.

واتفورد في مهمة البحث عن ورقة النجاة


وحقق واتفورد فوزا ثمينا للغاية على ضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ليأتي بمثابة الخبر السار على جماهيره التي تأمل في الانتقال من الموقف الصعب إلى بر الأمان حيث يأتي الفريق في المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة.

واتفورد لم يسجل سوى 7 انتصارات من أصل 34 مباراة والأمر الغريبة أن من بين هذه الانتصارات فوز على البطل ليفربول بثلاثة أهداف دون رد ، وهي محاولة من صاحب الرداء الأصفر في التخلص من منافسيه في هذه المواجهة.

توقيت مباراة نيوكاسل وواتفورد والقنوات الناقلة


وتنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت تونس وهو نفس التوقيت في دولة الجزائر ، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وواتفورد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها عادل خلو في لقاء لن يكون سهلا على الجانبين، حيث يتوقع أن يكون اللقاء حذرا وخاصة من جانب واتفورد.

وتراجع نيوكاسل بعد خسارته في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد، إلى المركز الثالث عشر حيث تجمد رصيده عن النقطة 43 نقطة ويسعى لتحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل مواصلة الصحوة في فترة ما بعد التوقف لفريق الماكبايس.
اكتبلنا تعليق