مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 01-07-2020 الدوري الانجليزي

west-ham-united-vs-chelsea-fc
يلتقي نادي تشيلسي مع نظيره وست هام يونايتد على استاد لندن الأولمبي في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في واحدة من المباريات القوية والمنتظرة بالجولة الثانية والثلاثين بالدوري الإنجليزي.

وست هام في موقف معقد للغاية بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يمتلك الفريق في رصيده 27 نقطة ، في المركز السابع عشر ، وهو يتفوق بفارق الأهداف عن كل من أستون فيلا وبورنموث.

ويسعى صاحب الأرض لاستغلال عامل الملعب من أجل عبور عقبة تشيلسي الصعبة للغاية خاصة أن الأخير لم يخسر أية مباراة بعد العودة من فترة التوقف، ويرغب هو الآخر في الظفر بنقاط الفوز للحفاظ على المركز الرابع أو التقدم للمركز الثالث في حال سقوط أو تعثر ليستر سيتي.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم:


وتقام مباراة تشيلسي مع وست هام يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء "توقيت القاهرة"، الساعة السابعة والربع مساء "توقيت الرباط"، الساعة الحادية عشر والربع مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة الحادية عشر والربع مساء "توقيت سلطنة عمان"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت بغداد"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت الكويت"، الساعة التاسعة والربع مساء "توقيت طرابلس"، الساعة التاسعة والربع مساء "توقيت السودان"، الساعة التاسعة والربع مساء "توقيت دمشق".

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمبارة وست هات يونايتد :

إليكم تشكيل البلوز لمواجهة اليوم أمام وست هام 🔵👊 ما توقعاتكم للمباراة؟ 🤔

تم النشر بواسطة ‏‎Chelsea FC‎‏ في الأربعاء، ١ يوليو ٢٠٢٠

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم:


وتذاع مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت صنعاء"، الساعة السابعة والربع مساء "توقيت جرينتش"، الساعة العاشرة والربع مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة التاسعة والربع مساء "توقيت الأردن".

تشيلسي منذ أيام قليلة حسم موقعة ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف روس باركلي، ليعبر إلى نصف النهائي ، ويتلقى دفعة قوية قبل لقاء وست هام يونايتد، حيث يحتل البلوز المركز الرابع بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 54 نقطة ويسير بخطى ثابتة هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الشاب فرانك لامبارد.
اكتبلنا تعليق