مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم 25-08-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-alfaisaly-sa
تنتظر جماهير المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جامعة الملك سعود ضمن منافسات اليوم الأخير من الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

لم يعد هناك مباريات كثيرة من أجل التحدث عن لقب البطولة السعودية، فهناك مباراة اليوم بالإضافة إلى 3 مواجهات أخرى ويسدل الستار على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

الخسارة التي تعرض لها الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي في الجولة الماضية أمام نظيره أهلي جدة، ليمنح النصر فرصة ذهبية من أجل تقليص الفارق مع الزعيم واشتعال المنافسة على اللقب في آخر 4 جولات، لكن ربما يكون الفوز اليوم على الفيصلي سيجعله قريبا للغاية من اللقب.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي في قمة الجولة 27 من الدوري السعودي


يستقبل نادي الهلال نظيره الفيصلي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء.

ويبحث الفيصلي عن الفوز اليوم من أجل استمراره في المربع الذهبي حيث تراجع الفريق للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك في رصيده 42 نقطة وهو يتفوق على الرائد صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام الهلال


حراسة المرمى : مصطفى ملائكة.

خط الدفاع : الغامدي، رافائيل سيلفا، إيجور روسي، قاسم.

خط الوسط : رولي، خاليم هايلاند، يوسف الجبلي، كعبي.

خط الهجوم : ويليام دي أوليفير.

الهلال ورغم الانطلاقة القوية لكنه يخشى الخسارة أو التعثر أمام الفيصلي، الأمر الذي ربما يقرب النصر من الصدارة ويقلص الفارق إلى 3 نقاط وهو ما يعني أننا بصدد 3 جولات من العيار الثقيل ومنافسة شديدة للغاية من جانب الزعيم والعالمي على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سون – محمد جحفلي – ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار – سلمان الفرج – جيوفينكو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز– سالم الدوسري – أندرية كاريلو
اكتبلنا تعليق