مشاهدة مباراة السد والعين بث مباشر اليوم 18-09-2020 دوري أبطال آسيا

al-sadd-vs-alain
يحل الفريق العنابي ضيفا ثقيلا على زعيم قطر مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ترتيب الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا


يحتل نادي السد القطري المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد ٥ نقاط حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين، ليكون لقاء اليوم مصيري بالنسبة له من أجل الاقتراب أكثر من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، مشاهدة مباراة السد القطري والعين الإماراتي بث مباشر اليوم الجمعة.

مشوار السد القطري في مجموعات دوري أبطال آسيا


بدأ نادي السد القطري مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام النصر السعودي بهدفين لمثلهما قبل أن يقسو على سباهان أصفهان الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة وفي الجولة الماضية تعادل أمام العين الإماراتي بثلاثة أهداف لمثلهم في مباراة مثيرة للغاية.

أما نادي العين فلديه فرصة في أن يجد لنفسه مكان في الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا في حال استمر على تحقيق الفوز اليوم والمباريات القادمة.

ويأتي نادي العين الإماراتي في المركز الرابع والأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها من منافسه اليوم نادي السد القطري بث مباشر مباراة السد القطري والعين الإماراتي بدون تقطيع.

موعد مباراة السد القطري والعين الإماراتي اليوم


ويلتقي نادي السد القطري والعين الإماراتي في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القدس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

مشوار العين الإماراتي في مجموعات دوري ابطال اسيا


كانت بداية نادي العين الإماراتي في مجموعات دوري أبطال آسيا اليوم من دور الإقصائيات بالفوز على بونيودكور الأوزبكي بهدف نظيف، ثم خاض دور المجموعات حيث خسر من سباهان أصفهان الإيراني برباعية نظيفة، وتعرض للهزيمة الثانية تواليا أمام النصر السعودي بهدف مقابل هدفين، واخيرا التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم أمام السد القطري.
اكتبلنا تعليق