مشاهدة مباراة ليون ونيم أولمبيك بث مباشر اليوم 18-09-2020 الدوري الفرنسي

يتطلع نادي أوليمبيك ليون للاستفاقة مشاهدة مباراة أوليمبيك ليون ونيم أولمبيك بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب جروباما ستاديوم في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويرغب نادي ليون في تسجيل انتصار يعيد له الثقة التي فقدها بعد أن تعادل في لقاء وخسر آخر، ليجد نفسه مطالبا بتحقيق الفوز اليوم خاصة أن الصدارة باتت متاحة في ظل خسارة باريس سان جيرمان في أول مباراتين وفوز في لقاء وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة ليون ونيم أولمبيك اليوم


ستكون مباراة ليون ونيم أولمبيك في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي منقولة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها مضر اليوسف.

ويحتل أوليمبيك ليون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد وتعادل وخسارة، وهو نفس رصيد نادي نانت لكن الأخير يتأخر بفارق الأهداف الذي يصب في صالح زملاء الدولي الهولندي ممفيس ديباي.

التشكيل المتوقع لأوليمبيك ليون :


في حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.

في خط الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.

في خط الهجوم: تاكو إيكامبي - ممفيس ديباي.

أما نيم أولمبيك القادم من دوري الدرجة الثانية الفرنسي في الموسم الحالي، فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد على نظيره ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسارتين في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي.

موعد مباراة نيم أولمبيك وليون اليوم:


وتتابعون مباراة ليون ضد نيم أولمبيك اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق