مشاهدة مباراة النصر وسباهان اصفهان بث مباشر اليوم 18-09-2020 دوري أبطال آسيا

alnasr-vs-sepahan
يصطدم العالمي بنظيره سباهان أصفهان في لقاء صعب مشاهدة مباراة النصر وسباهان أصفهان بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبات نادي النصر السعودي قريبا من العبور لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن وصل إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة الرابعة فالفوز اليوم سيعني التأهل بشكل كبير إلى الدور القادم، ومحاولة التفكير فيما هو قادم بعيدا عن الضغوطات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وسباهان أصفهان


وتشاهدون مباراة النصر السعودي وسباهان أصفهان الإيراني اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس الثالثة بتعليق خليل البلوشي، وقناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب بتعليق مشاري القرني، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويعول المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر على مجموعة من لاعبيه المميزين والذين يتواجدون بكثرة في الفريق السعودي خاصة على مستوى خط الهجوم المتمثل في عبد الرازق حمد الله ونور الدين أمرابط وجوليانو، بث مباشر مباراة النصر وسباهان أصفهان بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع للنصر أمام سباهان أصفهان:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: مايكون بيريرا– الجميعة – العمري – عوض خميس

في خط الوسط: الخيبري– بيتروس – خالد الغنام

في خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله – جوليانو – نور الدين امبرابط

أما سباهان اصفهان فليس لديه ما يخسره خاصة أن الانتصار اليوم سيشعل من المجموعة الرابعة حيث يحتل الفريق الإيراني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

توقيت مباراة النصر وسباهان أصفهان اليوم في دوري الأبطال


وتلتقون مع مباراة النصر السعودي ضد سباهان أصفهان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء تبوقيت الرباط المغربية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق