مشاهدة مباراة برشلونة وألتشي بث مباشر اليوم 19-09-2020 كأس جوهان غامبر

barcelona-vs-elche
يستهل البلوجرانا مشواره في الموسم الجديد مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر اليوم السبت في كأس جوان جامبر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب يوهان كرويف.

سيحاول نادي برشلونة تغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في نهاية الموسم الماضي تحت قيادة كيكي سيتين فقد خسر الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في العاصمة البرتغالية لشبونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يظهر تحت قيادة كومان


يدخل نادي برشلونة الموسم الجديد تحت قيادة الهولندي رونالد كومان والذي تعاقد معه النادي بعد إقالة المدرب السابق كيكي سيتين من منصبه على خلفية الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونيخ الألماني في التشامبيونزليج.

كومان جاء إلى برشلونة وكله حماس في تغيير الصورة التي انطبعت لدى المشجعين الصغار والذين يرون الفريق سقط في الهاوية فلم يروه يحتضن كأس دوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة مشاهدة مباراة برشلونة والتشي بث مباشر اليوم السبت.

موعد مباراة برشلونة والتشي اليوم


تتجه أنظار عشاق الفريق الكتالوني لملعب يوهان كرويف لمشاهدة مباراة برشلونة والتشي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة.

ويبحث برشلونة عن إيجاد حلول لأزماته خلال الفترة الأخيرة والتي انكشفت بعد السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ فلم تكن الهزيمة مجرد خسارة على أرض الملعب وإنما كانت نتاجا للسياسات الغريبة من جانب مجلس الإدارة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو.

قد تشهد الساعات المقبلة تحولا كبيرا في برشلونة على خلفية إجراءات سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو بعد وصول عدد التوقيعات المؤيدة لرحيل رئيس البلاوجرانا إلى أكثر من ٢٠ ألف توقيع.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام التشي


ويعول كومان على نجومه المميزين في كل الخطوط بداية من الحارس الألماني مارك تير شتيجن وصولا إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث رغب الأخير في الرحيل قبل أن يعدل عن قراره ويقرر البقاء.

في حراسة المرمى: نيتو

في خط الدفاع: جوردي ألبا -كليمونت لينجليه - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - ميراليم بيانيتش - سيرجي روبيرتو

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي - لويس سواريز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم


وأعلن نادي برشلونة عن القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم حيث من المقرر أن تذاع عبر قناة برشلونة الرسمية BarcaTV.
اكتبلنا تعليق