مشاهدة مباراة رين وموناكو بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري الفرنسي

rennes-vs-monaco
يحتضن ملعب روازون بارك مباراة مثيرة مشاهدة مباراة موناكو ورين بث مباشر اليوم السبت في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رين صاحب الأرض والضيافة اليوم خاض 3 مواجهات في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث تعادل مع ليل في الجولة الافتتاحية ، ثم فاز على مونبيليه بهدفين مقابل هدف، وتواصلت الانتصارات في الجولة الثالثة بالفوز على نيم أولمبيك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ولم يلعب رين مباريات الدوري الفرنسي فقط، بل خاض مواجهة قوية أمام بنفيكا البرتغالي يوم 5 سبتمبر الجاري، صحيح أنه خسرها بثنائية نظيفة لكن مدرب أكد على أهميتها خاصة في ظل الاستعدادا لاحتكاكات أقوى واكثر صرامة في الأسابيع القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة رين وموناكو اليوم:


وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 6 وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات ، مباراة رين وموناكو بتعليق مضر اليوسف.

موعد مباراة رين ضد موناكو اليوم


ويمتطي موناكو جواده من أجل الذهاب بعيدا في الدوري الفرنسي وذلك عندما يواجه نظيره رين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

طريق موناكو يسير على نفس خطى رين


موقف متشابه للغاية بين الفريقين، فنادي موناكو الذي يقوده فنيا الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق، تعادل في أول مواجهة أمام ستاد ريمس بهدفين لمثلهما، قبل أن يتفوق على ميتز في الأسبوع الثاني بهدف نظيف، وأخيرا جاء الفوز الثمين على نانت بهدفين مقابل هدف، حيث ظهر عدد من اللاعبين بمستويات مرتفعة على أمل اكتمال اللياقة البدنية في الفترات المقبلة.
اكتبلنا تعليق