مشاهدة مباراة خيتافي وأوساسونا بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري الاسباني

getafe-vs-osasuna
يرحل نادي أوساسونا لملعب كولسيوم ألفونسو بيريز لملاقاة خيتافي مشاهدة مباراة خيتافي وأوساسونا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في نسخته الحالية والتي تنطلق مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويظهر خيتافي للمرة الأولى بشكل رسمي هذا الموسم، بعد موسم مميز في النسخة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني حيث لم يلعب الجولة الأولى بسبب ظروف مشاركة متأخرة للرباعي ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ولعل من أبرز الأندية التي صنعت المعجزات فريق إشبيلية الذي عاد من ألمانيا بلقب اليوروباليج ليقول كلمته بشأن هذه البطولة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بها كواحد من الأندية الإسبانية.

أوساسونا من بين 4 أندية نجحت في خطف نقاط الفوز في أول جولة حيث تمكن من الفوز على قادش بثنائية بيضاء، ليكون من بين أندية فالنسيا وغرناطة وريال بيتيس والذين حققوا نتيجة إيجابية في أول اختبار.

ويرى أوساسونا ولاعبوه أن مباراة خيتافي فرصة مميزة من أجل اقتناص الفوز الثاني على التوالي، وتأمين نفسه منذ البداية برقم مميز ومركز جيد يختتم به الموسم الحالي.

موعد مباراة خيتافي وأوساسونا اليوم


وتنطلق مباراة خيتافي وأوساسونا اليوم في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

وكان خيتافي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني ولم يتمكن من بلوغ الدوري الأوروبي رغم أنه كان طيلة الموسم ضمن الأندية الست الأولى لكن تراجع مستواه في آخر الجولات تراجع بمركزه ولم يلحق بركب المتأهلين إلى اليوروباليج.

أما أوساسونا فلم يبتعد كثيرا عن خيتافي وأنهى الموسم الكروي في إسبانيا في المرتبة العاشرة برصيد 52 نقطة، ليؤكد على تفوقه ورغبته في تحقيق المزيد هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق