مشاهدة مباراة فياريال وايبار بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري الاسباني

villarreal-vs-eibar
يواجه نادي الغواصات الصفراء نظيره إيبار مشاهدة مباراة فياريال وإيبار بث مباشر اليوم السبت في مستهل مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب لا سيراميكا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

لم تكن البداية مثالية لفريق فياريال الذي قص شريط مبارياته بمواجهة هويسكا في الجولة الأولى وانتهت بالتعاد ل الإيجابي بهدف لمثله في واحدة من اللقاءات الحماسية والمعروفة في ملاعب إسبانيا، رغم التفوق التاريخي للغواصات الصفراء.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وإيبار اليوم


ويلتقي فياريال مع إيبار في واحدة من المهمات الصعبة في الدوري الإسباني حيث تتابعونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ويعلق عليها أحمد عبده، بث مباشر مباراة فياريال وإيبار بدون تقطيع اليوم.

التشكيل المتوقع لفياريال أمام إيبار:


في حراسة المرمى: سيرخيو أسينخو

في خط الدفاع: ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو

في خط الوسط: فيسنتي إيبورا – كارل زامبو أنجويسا – بيدارزا.

في خط الهجوم: صامويل تشوكويزي – جيرارد مورينو – باكو ألكاسير

في المباراة الماضية أمام هويسكا ورغم أن اللقاء أقيم على ملعب لاسيراميكا إلا أن الضيوف تقدموا في النتيجة بهدف في الشوط الأول عن طريق بابلو مافيو، قبل أن يعادل جيرارد مورينو النتيجة من ركلاء جزاء في الدقيقة 68.

موعد مباراة فياريال وإيبار اليوم


محطة جديدة يخوضها فياريال وهذه المرة سيكون الضيف هو إيبار في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط.
اكتبلنا تعليق