مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وفالنسيا بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري الاسباني

celta-de-vigo-vs-valencia
يخوض الخفافيش مهمة صعبة في الليجا مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب بالايدوس وتقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

كتيبة الخفافيش حققت المطلوب في الجولة الأولى وتمكنت من خطف أول 3 نقاط لها في البطولة الإسبانية هذا الموسم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ليبدأ مشوار جديد، ويعتلي بشكل مؤقت صدارة الليجا برصيد 3 نقاط متفوقا على كل من غرناطة وأوساسونا وريال بيتيس بفارق الأهداف.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام سيلتا فيجو:


في حراسة المرمى: يسبر سيليسن

في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

في خط الهجوم: جونسالو جيديش – كيفين جاميرو

فالنسيا لم يتمكن من أن يحقق أي شئ في الموسم الماضي، فعلى صعيد بطولة الدوري الإسباني احتل المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة ليعلن عدم مشاركته في أي بطولة أوروبية بالموسم الجديد، وهي خسارة كبيرة لكرة القدم الأوروبية عدم وجود الخفافيش في بطولاتها المختلفة.

أما على صعيد المشاركات الأوروبية في الموسم المنصرم فقد خرج الفريق خال الوفاض ، لكنه عازم على العودة في البطولة القادمة من دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم السبت في الليجا.

موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني


وتبدأ مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو في ختام منافسات اليوم الأول من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق