مشاهدة مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم 19-09-2020 الدوري الانجليزي

everton-fc-vs-west-bromwich-albion
يقص التوفيز شريط الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بداية قوية للتوفيز في الدوري الإنجليزي


استغل إيفرتون الحالة الجيدة للاعبيه في مباراتهم الأولى للانقضاض على توتنهام هوتسبر في عقر دارهم وعادوا إلى مدينة ليفربول منتصرين ومحققين لثلاث نقاط ثمينة للغاية من أنياب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في افتتاحية الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام وست بروميتش ألبيون:


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

وخط الدفاع: شيموس كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

وفي خط الوسط: أندريه جوميز - آلان - عبدولاي دوكوري .

اما خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

موعد مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون اليوم


وينزل نادي وست بروميتش ألبيون ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

انطلاقة لم تكن مثالية لوست بروميتش في البريمير ليج، بعد العودة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حيث تلقوا خسارة على ملعبهم أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ليفقدوا أول 3 نقاط في الموسم الجديد وسط أداء هزيل من عدد من اللاعبين.

ولم يشارك النجم المصري احمد حجازي وجلس على دكة البدلاء، وربما كان ورقة مميزة اليوم أمام إيفرتون خاصة أن الدفاع لم يظهر بالشكل المميز والأخطاء القاتلة كانت واضحة، لكنه تعرض لإصابة في تدريبات الفريق ولن يكون متواجدا في القائمة.

التشكيل المتوقع لوست بروميتش ألبيون أمام إيفرتون:


حارس المرمى: جونستون

الدفاع: فورلونج - بارتلي - أجايي - أوشيه

وسط الملعب: ديانجانا - سويارز - بيريرا - ليفرمور - جيبس

الهجوم: روبنسون
اكتبلنا تعليق