مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو بث مباشر اليوم 19-9-2020 في الدوري الايطالي

fiorentina-vs-torino
عشاق الفيولا على موعد مع اختبار مثير أمام تورينو مشاهدة مباراة فيورنتينا وتورينو بث مباشر اليوم على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وتورينو اليوم


وتشاهدون مباراة فيورنتينا وتورينو اليوم بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق سوار الذهب ، وهي إحدى المباريات القوية في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم في الجولة الافتتاحية من الكالتشيو، بالإضافة إلى Setanta Sports Euro Asia و Sport TV 3 Potugal.

فيورنتينا يرفع شعار "الخمسة" في مبارياته الودية


يستعد فيورنتينا بشكل جيد للموسم الجديد سواء بمباريات ودية قوية أو من قبل ذلك بالتعاقد مع صفقات مهمة، ولعل من أبرزها الإبقاء على المخضرم فرانك ريبيري، حيث انطلقت مباريات الفيولا الودية أمام لوكيزي وانتهت بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل كل من ريبيري هدفين وكريستيان كوامي أحد اللاعبين المميزين "هدفين".

في المباراة الودية الثانية خاض الفيولا لقاء صعبا أمام جروسيتو الإيطالي وانتهت المواجهة بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل باتريك كوتروني هدفين، ودوسان فالهوفيتش ثلاثية، والأمر الجيد بالنسبة للفريق أن هناك حالة من التسجيل الكبير للاعبين، بث مباشر مباراة فيورنتينا وتورينو بدون تقطيع.

في المباراة الثالثة كان الفوز لفيورنتينا أمام ريجيانا الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف أيضا، حيث أحرز كريستيان كوامي ثنائية ومثلها للفرنسي الكبير فرانك ريبيري في حين ظهر اللاعب المميز فيدريكو كييزا بتسجيله هدف للفيولا.

موعد مباراة فيورنتينا وتورينو اليوم في الدوري الإيطالي


وينزل نادي تورينو ضيفا ثقيلا على فيورنتينا في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت الكويت، السابعة مساء بتوقيت اليمن، السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، السابعة مساء بتوقيت روسيا، السابعة مساء بتوقيت لبنان، السابعة مساء بتوقيت العراق، السابعة مساء بتوقيت البحرين، السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق