مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 20-9-2020 الدوري الاسباني

ينزل الفريق الملكي ضيفا على نظيره سوسيداد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب أنويتا والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة قوية خارج قواعده أمام ريال سوسيداد في مهمة صعبة لكنها ستكون ممتعة في الظهور الأول لكتيبة المدير الفني زين الدين زيدان ، بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم

سيكون عشاق الكرة الجميلة على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة بين ريال مدريد وريال سوسيداد والتي تتابعونها من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي، حيث تستعد قنوات بي إن سبورتس لنقل جميع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

ريال مدريد يصنع المستحيل في الموسم الماضي

كان برشلونة يتقدم بشكل كبير على ريال مدريد في أوقات كثيرة من الموسم الماضي، وظهر ذلك واضحا في أكثر من مناسبة ، لكن ومع العودة بعد فترة التوقف الطويلة التي جاءت على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ، ليبدأ في التقدم خطوة بعد خطوة إلى الأمام ويحتل الصدارة ويتفوق على البارسا وفي النهاية تبتسم له الساحرة المستديرة ليحقق اللقب المميز في مسيرته والذي لن تنساه الجماهير الملكية لأنه جاء في ظروف استثنائية وغير طبيعية بالمرة.

ورفض زين الدين زيدان خوض مباريات ودية كثيرة قبل انطلاق مبارياته في بطولة الدوري الإسباني، حيث فضل خوض مباراة أمام خيتافي لم تنقل عبر شاشة التليفزيون بناء على رغبة زيزو، وانتهت بفوز الميرينجي بستة أهداف مقابل لا شئ، حيث شهدت تألق الفرنسي كريم بنزيما، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأحد في الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على نظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.

التشكيل المتوقع لكتيبة زيدان أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: كورتوا

في خط الدفاع: داني كارفخال – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي

في خط الوسط : كاسيميرو – فيدي فالفيردي – توني كروس

في خط الهجوم: أسينسيو – كريم بنزيما – فينسيوس جونيور


اكتبلنا تعليق