مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر اليوم 21-09-2020 دوري أبطال آسيا

al-sadd-vs-alnasr
سيكون عشاق الكرة الممتعة في قارة آسيا على موعد مع مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطري بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتأهل النصر السعودي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يسعى لمواصلة التألق والمحافظة على الرقم المميز ال1ي حققه الفريق في الجولات الأربع الأولى من دور المجموعات.

وفاز النصر في 3 مواجهات بمجموعته وانتهت مباراته الرابعة بالتعادل، وجاء التعادل الوحيد أمام السد القطري في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطري بث مباشر اليوم الإثنين.

موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري اليوم الإثنين


ويضرب النصر السعودي موعدا ناريا مع السد الذي يرغب في تحقيق نقطة على الأقل لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة التي يأمل في تحقيقها هذا الموسم خاصة أن مباريات الأدوار الإقصائية جميعها تقام في دولة قطر.

ويلتقي النصر السعودي مع السد القطري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت.

ويحتاج السد القطري لنقطة واحدة فقط من أجل العبور إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال الآسيوي حيث يحتل المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعها من تعادلين وفوزين.

التعادل اليوم أمام النصر السعودي يضمن التأهل للسد القطري بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة الرابعة والتي تجمع سباهان أصفهان الإيراني والعين الإماراتي، مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطري بث مباشر اليوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والسد القطري اليوم


ويمكنكم متابعة لقاء السد القطري والنصر السعودي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق عصام الشوالي وقناة الكأس الثالثة بتعليق خليل البلوشي وقناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال موقع يوتيوب بتعليق عبد الله الحربي.
اكتبلنا تعليق