مشاهدة مباراة بيرسبوليس والدحيل بث مباشر اليوم 21-09-2020 دوري أبطال آسيا

persepolis-fc-vs-al-duhail
الأجواء ممتعة في ملعب المدينة التعليمية مشاهدة مباراة بيروزي والدحيل القطري بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في واحدة من مباريات المحطة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

قمة مشتعلة حالها كحال مباريات المجموعة الثالثة التي نحن بصددها اليوم ويقع طرفا اللقاء اليوم من بينها، حيث يبحث الدحيل القطري عن الفوز اليوم من أجل التأكيد على إمكانياته وقدراته والمحافظة على حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، مشاهدة مباراة الدحيل القطري وبيروزي بث مباشر اليوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل القطري وبيروزي الإيراني اليوم


تترقب الجماهير القطرية مواجهة اليوم بين الدحيل ونظيره بيروزي التي تقام في أجواء مختلفة وفي مباراة تقام بدون جماهير على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب العالم هذا العام وأجبر الاتحادات القارية على توقف النشاط الكروي مما استدعى إقامة باقي مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية في دولة واحدة واستقر الجميع على منحها لقطر.

وتنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 8 مباراة الدحيل القطري وبيروزي الإيراني بتعليق يوسف سيف، بالإضافة إلى قناة الكأس السادسة القطرية بتعليق المصري أحمد الطيب، وذلك مع وجود استوديو تحليلي عبر القناتين للوصف والتحليل على النقاط الفنية لمباراة اليوم.

من المجموعات المعقدة للغاية حيث سينافس كل الأندية الأربعة المشاركة على حصد بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، فنادي بيروزي الإيراتي يأتي في المقدمة برصيد 7 نقاط ، يليه في المركز الثاني نادي التعاون السعودي وهو نفس رصيد الدحيل القطري ، ويحل الشارقة الإماراتي رابعا في المجموعة الثالثة.

موعد مباراة الدحيل القطري ضد بيروزي الإيراني اليوم


وتلتقون مع مباراة الدحيل القطري ضد بيروزي الإيراني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة.

كما تتابعون مباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق